Breaking News
finance & economy

سي إس سي جلوبال فاينانشال ماركتس توسّع خدمات الإيداع الخاصة بها في هولندا من خلال تراخيص جديدة لتعهدات الاستثمار الجماعي في الأوراق المالية القابلة للتحويل، ما يوسّع ترخيص الأموال البديلة

December 4, 2021

حصلت شركة 'سي إس سي'، المزوّد الرائد عالمياً للخدمات التجاريّة والقانونيّة والضريبيّة ولخدمات العلامات التجارية الرقميّة، على تراخيص إضافية للإيداع من الهيئة الهولندية للأسواق المالية ('إيه إف إم'). وبعد أن كانت 'سي إس سي' إحدى أوّل شركات الإيداع من غير المصارف التي حصلت على رخصة إيداع لأموال العقارات والبنى التحتية، وسّعت الشركة اليوم نطاق رخصتها، لتشمل بذلك أموال تعهدات الاستثمار الجماعي في الأوراق المالية القابلة للتحويل ('يو سي آي تي إس'). بالإضافة إلى ذلك، وسّعت الشركة نطاق رخصة الأموال البديلة لتشمل فئات الأصول التالية - الأدوات المالية، والأسهم الخاصة، وديون القطاع الخاص، والشحن.

وقالت ماشا هارتسكيرل، رئيسة قسم خدمات الإيداع في شركة 'سي إس سي جلوبال فاينانشال ماركتس' في هولندا، في معرض تعليقها على هذا الأمر: 'يسُرّنا أنّ خدمات الإيداع الخاصة بنا أصبحت تشمل الآن قائمة واسعة من استراتيجيات الاستثمار في هولندا. تُعدّ إضافة ترخيص أموال تعهدات الاستثمار الجماعي في الأوراق المالية القابلة للتحويل خطوةً مُهمّة تمثل إنجازاً كبيراً في تاريخ ’سي إس سي‘ في هولندا. تعد استجابة السوق إيجابيّةً للغاية، ونحن بدأنا بالفعل بتهيئة أول مديرٍ لأموال تعهدات الاستثمار الجماعي في الأوراق المالية القابلة للتحويل في شركتنا'. وأضافت: ' تسمح لنا هذه التراخيص الجديدة بخدمة نطاق أوسع من مديري الأموال وتقديم نفس المستوى العالي من الخدمة والخبرة لهم الذي نقدّمه لعملائنا الحاليين'.

وتعزّز هذه الإضافات قدرات شركة 'سي إس سي' في هولندا وتطور استراتيجيّتها طويلة الأمد لتوفير مجموعة شاملة من الاستثمارات البديلة متعددة الاختصاصات، وأسواق رأس المال، والحلول المؤسّسية في المراكز المالية الرئيسية العالمية.

من جانبه، قال بول ويلان، الرئيس الأوروبي لخدمات الإيداع، في هذا الصّدد: 'يعتمد هذا العرض المُوسّع على خدمات الإيداع الحالية لدينا في جميع أنحاء أوروبا وسيمنح عملاءنا في جميع أنحاء العالم خدمات أوسع وأكبر. وبصفتنا شركة أمريكية مملوكة للقطاع الخاص مضى على إنشائها أكثر من 120 عاماً، نحن نقدّم مستوى عريقاً من الخدمة والخبرة للعملاء لا يمكن أن تجاريه سوى قلّة في هذا القطاع'.

لمحة عن شركة 'سي إس سي'

تقدّم شركة 'سي إس سي' الرائدة مجموعة من الخدمات الإدارية المتخصصة إلى مديري الأصول البديلة على امتداد مجموعة من استراتيجيات الصناديق، والمشاركين في أسواق رأس المال في الأسواق العامة والخاصة، والمؤسسات التي تحتاج إلى دعم ائتماني وإداري. وتُعدّ الشريك القويّ لـ 90 في المائة من الشركات المدرجة في قائمة 'فورتشن 500'، وحوالي 10 آلاف شركة محاماة، وأكثر من ثلاثة آلاف مؤسسة ماليّة. يعمل أخصائيو 'سي إس سي' المتمرسون في الأسواق المالية العالمية في مراكز مالية رئيسية في أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ، ونحن شركة عالمية قادرة على إجراء العمليات في أي مكان يوجد فيه عملاؤنا- ونتمكن من تحقيق ذلك من خلال نشر الخبراء في كل قطاعٍ نعمل فيه. للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول خدمات 'سي إس سي'، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: cscgfm.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211202005023/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.