Breaking News
finance & economy

سي إس سي وسيكيوريتي سكوركارد تتعاونان للتخفيف من مخاطر أمن النطاقات

July 16, 2021

أعلنت اليوم 'سي إس سي'، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات التجارية والقانونية والضريبية وأمن النطاقات، من خلال قسم أعمال خدمات العلامة التجارية الرقمية، عن تحالف استراتيجي مع 'سيكيوريتي سكوركارد'، الشركة العالمية الرائدة في أمن التصنيفات، لتوفير رؤى ذات صلة بأمن النطاقات من شأنها تقييم المخاطر الإلكترونية للمؤسسات التي يتعرض لها مستخدمو منصة 'سيكيوريتي سكوركارد'. تبدأ الهجمات التي تسبب أضراراً جمة اليوم - من قبيل برمجيات الفدية، واختراق البريد الإلكتروني للشركات، وانتحال الهوية، وخروقات الشبكة - بهجمات التصيد الاحتيالي التي غالباً ما تستفيد من اسم النطاق المخترق عبر اختراق مسجل النطاق، أو نطاق احتيالي مشابه، أو عبر انتحال عنوان البريد الإلكتروني أو السيطرة على حساب البريد الإلكتروني. لا تزال العديد من أكبر الشركات في العالم تفتقر إلى معايير أمن النطاق الأساسية، مما يجعلها أهدافاً رئيسية للأطراف الخبيثة.

وقال مارك كالاندرا، رئيس قسم أعمال خدمات العلامة الرقميّة لدى 'سي إس سي' في هذا الصدد: 'غالباً ما يكون السبب الجذري لأخطر التهديدات الإلكترونية التي تواجهها الشركات اليوم هو الهجوم المتمكن على النطاقات أو على نظام أسماء النطاقات، مما يمنح الأطراف الخبيثة منصة تخولها شن هجمات أكبر'. وأضاف: 'بصفتها مسجل النطاق الأكثر وعياً بالأمن على مستوى المؤسسات، تعرب ’سي إس سي‘ عن حماستها للتعاون مع ’سيكيوريتي سكوركارد‘ - مما يسمح لـهذه الأخيرة بأن تصبح أول من يدمج الرؤى ذات الصلة بأمن النطاقات في منصتها - وتُمنح الشركات طريقة مجدية أكثر للتخفيف من التهديدات الإلكترونية التي يتعرض لها الموردون. يساعد ذلك أيضاً الشركات على فهم بشكل أفضل مستوى المخاطر التي تتعرض لها عندما تعمل مع مسجل النطاق المخصص للمستهلكين'.

ومن جهته، قال ألكسندر يامبولسكي، الرئيس التنفيذي لشركة 'سيكيوريتي سكوركارد': 'نحن متحمسون للتعاون مع مسجل نطاق على مستوى المؤسسات من قبيل ’سي إس سي‘ لتثقيف الشركات التي تستخدم مسجلين مخصصين للمستهلكين حول نهج أمن أفضل وأكثر فعالية'. وأضاف: 'من خلال اتخاذ تدابير حساسة واستباقية للحماية من الهجمات على النطاق وعلى نظام أسماء النطاقات، أصبحنا واثقين من قدرة المؤسسات وشركات التأمين على تحديد بشكل أفضل المخاطر والانتهاكات الإلكترونية المحتملة قبل حدوثها'.

خلال الإندماج الأولي عبر منصة 'سيكيوريتي سكوركارد'، توفر 'سي إس سي' للمستخدمين رؤية واضحة لفئة مسجِّل النطاقات الذي يستخدمونه، لتخولهم بالتالي إدارة المخاطر المتعلقة بحافظة أسماء النطاقات الخاصة بهم بشكل أفضل. ستساعد هذه المعلومات في توعية الشركات حول مستوى الأمن المتقدم المطلوب لحماية نفسها من التهديدات التي تواجه أمن النطاقات ونظام أسماء النطاقات اليوم. يمكن للعملاء من المؤسستين الاطلاع على المزيد من المعلومات والاستفادة من الإندماج عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: securityscorecard.pathfactory.com/l/csc.

لمحة عن 'سي إس سي'

تعد 'سي إس سي' المزود الموثوق المفضل لقائمة 'فوربس جلوبال 2000'، وقائمة أفضل مائة علامة تجارية عالمية '100 بست جلوبال براندز' في مجال أسماء نطاقات الشركات، ونظام أسماء النطاقات، وإدارة التراخيص الرقمية، بالإضافة إلى العلامات الرقمية والحماية من الاحتيال. ومع قيام الشركات العالمية بضخ استثمارات كبيرة في مجالاتها الأمنية، فإن 'سي إس سي' قادرة على مساعدتها في فهم النقاط الأمنية العمياء المعروفة الموجودة وعلى تأمين أصولها الرقمية. وبالاستفادة من حلول 'سي إس سي' الأمنيّة، توفّر الشركة الحماية للشركات من المخاطر الأمنيّة التي تُهدد أصولها الرقميّة، وتساعدها على تفادي الخسائر الكبيرة في العائدات، أو الضرر الذي قد يلحق بسمعة العلامات التجارية، أو الغرامات الماليّة الكبيرة الناجمة عن سياسات مثل النظام الأوروبي العام لحماية البيانات. توفر 'سي إس سي' أيضاً حماية للعلامات التجارية عبر الإنترنت — وهو مزيج من أنشطة مراقبة العلامات التجارية ودعمها عبر الإنترنت — من خلال اتباع نهج شامل لحماية الأصول الرقمية، إلى جانب خدمات الحماية من الاحتيال لمكافحة التصيد الاحتيالي. تعمل 'سي إس سي'، التي تتخذ من ويلمنغتون في ديلاوير مقرّاً لها منذ عام 1899، انطلاقاً من مكاتبها الموجودة في كافة أنحاء الولايات المتحدة الأمريكيّة، وكندا، وأوروبا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. تعد 'سي إس سي' شركة عالمية قادرة على القيام بأعمال أينما كان عملاؤها - وتحقق ذلك من خلال توظيف خبراء في كل القطاعات التي تنشط فيها. يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: cscdbs.com.

لمحة عن 'سيكيوريتي سكوركارد'

بتمويل من شركات استثمارية عالمية تشمل 'سيلفر لايك بارتنرز' و'إيفوليوشن كابيتال' و'سيكويا كابيتال' و'جي في' و'رايفروود كابيتال' وغيرها، تعد 'سيكيوريتي سكوركارد' الشركة الرائدة عالمياً في تصنيفات الأمن الإلكتروني مع تصنيفها الدائم لأكثر من خمسة ملايين شركة. وتُستخدم تكنولوجيا التصنيف من 'سيكيوريتي سكوركارد' الحاصلة على براءة اختراع والتي تأسست في عام 2013 من قبل الخبراء في الأمن والمخاطر الدكتور ألكسندر يامبولسكي وسام قسومه، من قبل أكثر من 16 ألف مؤسسة لإدارة مخاطر المؤسسات وإدارة مخاطر الأطراف الثالثة وإعداد تقارير مجلس الإدارة والعناية الواجبة والاكتتاب في التأمين الإلكتروني. تواصل 'سيكيوريتي سكوركارد' مهمتها المتمثلة في جعل العالم مكاناً أكثر أماناً من خلال تغيير طريقة فهم الشركات لمخاطر الأمن الإلكتروني وتحسينها والإبلاغ عنها إلى مجالس إدارتها وموظفيها وبائعيها. هذا وتتمتع كل شركة بالحق العالمي في الحصول على تصنيف 'سيكيوريتي سكوركارد' الفوري والموثوق والشفاف. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: securityscorecard.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210714005600/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.