أخبار عاجلة
مال واقتصاد

رابطة جرين تريد للمصنّعين باستخدام تقنية التصنيع بالإضافة تعلن عن الحاصلين على جائزة الاستدامة لعام 2022

تحتفي الجوائز بالجهود المؤسسية للشركات الأعضاء في مجال التصنيع المستدام

الثلاثاء 17 مايو 2022

أعلنت اليوم رابطة 'جرين تريد' للمصنّعين باستخدام تقنية التصنيع بالإضافة ('إيه إم جي تي إيه')، وهي مؤسسة تجاريّة عالميّة أُنشئت للترويج للمنافع البيئية للتصنيع باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد أو 'التصنيع بالإضافة'، عن تكريم 20 من الشركات الأعضاء في إطار حفل توزيع جوائز الاستدامة لعام 2022 الذي انعقد خلال القمة العالمية الأولى للمصنّعين باستخدام تقنية التصنيع بالإضافة. وانعقدت القمّة في 16 مايو بفندق شينولا في ديترويت بحضور أكثر من 70 وفداً.

واستناداً إلى أنشطة كلّ منها، كُرِّمت الشركات الأعضاء بإحدى ثلاث فئات، فيما نال العديد من الأعضاء جوائز متعددة. وتضمّنت هذه الفئات:

  • احتفت جائزة أنظمة الإدارة البيئية بالأعضاء الحاصلين على شهادات الآيزو 14001 وفي أنظمة الإدارة البيئية 'إي إم إس' بتقدير جيد

  • كرّمت جائزة إعداد تقارير الاستدامة بالأعضاء الذين نشروا تقارير الاستدامة و/ أو الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية و/ أو المسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2021

  • احتفت جائزة أبحاث الاستدامة البيئية بالأعضاء الذين نشروا أبحاثاً كُلِّفوا بها على نحو مباشر وركزت على الاستدامة البيئية في التصنيع بالإضافة

وحصلت عشرون من الشركات الأعضاء 27 جائزة. وتتضمن قائمة الفائزين بجوائز عام 2022 شركة '3 دي سيستمز' و'6 كي' و'إيه إم إي إكس سي آي' و'إيه إم تي' و'آركيما' و'ديفيرجنت تكنولوجيز' و'إي أو إس' و'هوجاناس' و'إتش بيه' و'كورتز إيرسا' و'ماتيريالايز' و'روسال أميريكا' و'سيمنز ديجيتال إندستريز سوفتوير' و'سينتافيا' و'ستراتاسيس' و'سترايكر' و'تارجت' و'تيكنا أدفانسد ماتيريالز' و'تراين تكنولوجيز' و'ترامبف'. وستواصل جوائز الاستدامة، التي أُطلقت بالتزامن مع القمة السنوية الأولى، الاحتفاء بإنجازات الشركات الأعضاء كل عام.

لمحة عن رابطة 'جرين تريد' ('إيه إم جي تي إيه').

أبصرت رابطة 'جرين تريد' للمصنّعين باستخدام تقنية التصنيع بالإضافة النور في نوفمبر من العام 2019 بهدف الترويج للفوائد البيئية لمنهجيات التصنيع باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد أو ما يُعرف بـ'التصنيع بالإضافة' مقارنةً بمنهجيات التصنيع التقليدية. وتُعدّ 'إيه إم جي تي إيه' مؤسسة غير ربحية وغير تابعة ومفتوحة لانضمام أي جهة مُصنّعة أو أي من أصحاب المصلحة في القطاع ممن يلبّون معايير محددة ذات صلة باستدامة الإنتاج أو عمليات التصنيع. للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع ليندسي لويس، عبر الهاتف، على الرقم 19543080888+، أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.amgta.org.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220514005016/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.