أخبار عاجلة
مال واقتصاد

فويس لاب من ريد سبيكر تشغّل الصوت المخصص في سونوس فويس كونترول

سونوس تستفيد من خبرة ريد سبيكر الصوتية التخصيصية الرائدة في مجالها لتحسين تجربة سونوس فويس كونترول (إس في ي)

الثلاثاء 17 مايو 2022

أعلنت شركة 'ريدسبيكر'، الشريك الصوتي الرقمي الأكثر موثوقية واستقلالية للشركات العالمية، اليوم، أن شركة 'سونوس'، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التجربة الصوتية، قد اختارت 'ريدسبيكر فويس لاب' لإنشاء صوت مخصص لـ'سونوس فويس كونترول'، المساعد الصوتي للعلامة التجارية. شركة 'سونوس' اختارت 'فويس لاب'، وحدة الإنتاج الصوتي المخصصة في 'ريدسبيكر'، نظرًا لخبرة الشركة المثبتة وتمرسها في تحويل النص إلى كلام بأحدث التقنيات المُعتمدة على الذكاء الاصطناعي.

تتطلع العلامات التجارية الاستهلاكية الرائدة إلى تطوير مساعدين صوتيين خاصين بها لتوفير تجارب عملاء مؤتمتة وشخصية ومتفاعلة باستمرار. أما أولئك الذين لديهم استراتيجية رؤية والتزام بخصوصية المستهلك، مثل 'سونوس'، فيدركون الأهمية الأوسع للصوت الرقمي الذي يحركه الذكاء الاصطناعي في المساعدة على توسيع أعمالهم وتلبية احتياجات المستهلكين وتوقعاتهم، حتى مع تطورها بسرعة.

أدارت 'فويس لاب' من 'ريد سبيكر' عملية التطوير، بما في ذلك إجراء التسجيلات مع جان كارلو إسبوسيتو، ومعالجة البيانات المسجلة، وتدريب نماذج التشبيك العصبي العميق على تلك البيانات، وإدارة التحقق من الجودة، والتسليم، وجميع خطوات ضمان الجودة اللازمة. نظرًا للجودة الفنية للتسجيلات الصوتية المطلوبة لإنشاء الصوت المخصص، والتي تتطلب إنتاج الكلام بطريقة متسقة للغاية تعطي الأولوية للتعبير الدقيق والأسلوب، عمل خبراء 'فويس لاب' في 'ريدس سبيكر' عن كثب مع إسبوسيتو على امتداد مراحل العملية جميعها.

وقد كان التحدي الرئيس في تطوير هذا الصوت المخصص هو حاجته لفهم ولفظ محتوى نصي غير قياسي موجود غالبًا في صناعة الموسيقى. كان من المهم أيضًا أن يكون المساعد قادرًا على قراءة معلومات المقطوعات الصوتية أو الألبومات الخاصة بالفنانين بلغات عديدة. عمل فريق 'فويس لاب' بشكل وثيق مع 'سونوس' وإسبوسيتو لتحسين إخراج الكلام في هذا المجال الواسع للغاية.

'سونوس فويس كونترول' هي تجربة صوتية جديدة تمامًا توفر تحكمًا سريعًا ودقيقًا بدون استخدام اليدين بالموسيقى ونظام 'سونوس' الخاص بك بخصوصية لا مثيل لها. تم تصميم 'سونوس فويس كونترول' مع الخصوصية في جوهره، وهو أبسط طريقة للتحكم في موسيقاك، حيث يوفر تحكمًا كاملاً في نظام 'سونوس' الخاص بك باستخدام صوتك فقط. يعمل 'سونوس فويس كونترول' على أي من مكبرات صوت 'سونوس' القادرة على معالجة الطلبات بالكامل على الجهاز. لا يتم إرسال أي صوت أو نص إلى السحابة أو تخزينه أو الاستماع إليه أو قراءته من قبل أي شخص. يتوفر 'سونوس فويس كونترول' اعتبارًا من 1 يونيو في الولايات المتحدة وفي وقت لاحق من هذا العام في فرنسا على جميع منتجات 'سونوس' المجهزة للصوت، وهو متوافق مع 'سونوس راديو' و'آبل ميوزيك' و'أمازون ميوزيك' و'ديزر' و'باندورا' عند الإطلاق، مع مزيد من الخدمات والأسواق الآتية في المستقبل.

وقد قال جوزيف دورو، نائب الرئيس لشؤون خبرة الصوت في 'سونوس': 'لقد اخترنا 'ريدسبيكر' لتشغيل الصوت المخصص لـ 'سونوس فويس كونترول' لمجموعة متنوعة من الأسباب، ليس أقلها قدرتهم على العمل عن كثب معنا بدءًا من مرحلة التطوير وحتى التسليم'. وأضاف: ' إن نهج 'ريدسبيكر' للصوت المخصص مبتكر وشامل للغاية - وهو بالضبط ما نحتاجه لهذا المشروع – ولقد كان الفريق اللغوي الذي فرغته الشركة لهذه المهمة أداة مهمة بالنسبة لنا طوال هذا المشروع.'

وقال روي ليندمان، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في 'ريدسبيكر': 'في وقت تدرك فيه العلامات التجارية بشكل متزايد أن الصوت المخصص، تمامًا مثل الشعار المرئي، يضمن تفاعلات مستمرة مرتبطة بالعلامة عبر نقاط الاتصال، فإن 'فويس لاب' الخاص بنا يطور أصواتًا تتحدث إلى شخصية علامتها التجارية وتخلق تجارب فريدة'. ثم تابع:'مع زيادة عدد المستهلكين الذين يستفيدون من الصوت الرقمي كل يوم لكل شيء بدءًا من إجراء عمليات الشراء إلى اختيار قائمة التشغيل للاستماع إليها، أصبح الحصول على صوت خاص بعلامة تجارية أمرًا مهمًا لتقديم تجربة عملاء عالية الجودة ومخصصة في الوقت الفعلي. من خلال الشراكة مع 'سونوس'، نساعد في بث الحياة في صوت علامة تجارية أخرى بطريقة مثيرة ومبتكرة'.

شاهد فيديو الصوت المخصص لـ'سونوس فويس كونترول 'المعنون 'خلف الكواليس' هنا: https://www.youtube.com/watch?v=vwJ8Ub10arQ

لمزيد من المعلومات حول 'فويس لاب' من 'ريدسبيكر'، زوروا:

www.readspeaker.ai/solutions/custom-text-to-speech-tts-voices/.

لمحة عن 'ريدسبيكر'

'ريدسبيكر' هو شريك الصوت الرقمي المستقل الأكثر موثوقية للعلامات التجارية والمؤسسات والمنظمات العالمية. مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة، تعمل حلول تحويل النص إلى كلام المدعومة بالذكاء الاصطناعي ومساعدة الخبراء من 'ريدسبيكر' على تعزيز إمكانية الوصول إلى المحتوى الرقمي وتمكين تفاعلات أكثر سهولة في الاستخدام مع التكنولوجيا. توفر الحلول السحابية والمرنة للشركة أكثر من 110 أصوات مركبة معبرة وشبيهة بالبشر بأكثر من 35 لغة إلى أي تطبيق أو جهاز. تحافظ الشركة باستمرار على التزامها الصارم تجاه خصوصية البيانات، وقد مكنت حتى الآن من الكلام أكثر من 10000 تطبيق صوتي في جميع أنحاء العالم.

تساعد العلامة التجارية لتصميم الصوت الرقمي لـ 'ريدسبيكر'، 'ريد سبيكر. إيه آي'، الوكالات وعاملي الدمج والمطورين على تعزيز تجربة العملاء وزيادة المبيعات من خلال تفاعلات غامرة مع العلامة التجارية عبر نقاط الاتصال. لمزيد من المعلومات، انتقل إلى 'ريدسبيكر.إيه آي' وتابع الشركة على تويتر ولينكدإن.

بإمكانكم الاطِّلاع على شخة المصدر على موقع 'بزنيس واير' عبر الرابط الإلكترونيّ التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220517005419/en/

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.