أخبار عاجلة
مال واقتصاد

تريليو تُعلن عن المعاينة التقنية للاستعادة المستمرة التي تُتيح نقّل التطبيقات الناشئة في السحابة واستردادها في مختلف البُنى التحتية خلال ثوانٍ معدودة

تُطلق هذه القدرة العنان لجاذبية البيانات وتُحرّر موارد المؤسسات التي تعتمد على البيانات بهدف تكرار التطبيقات القائمة على السحابة على مستوى الإنتاج بشكل سريع في أيّ مكان

الأربعاء 18 مايو 2022

'كيوبكون+ كلاود نايتف كون يوروب'- أعلنت اليوم شركة 'تريليو'، المزوّد الرائد لبرامج حماية البيانات الناشئة في السحابة، عن معاينة تقنية لقدرة 'الاستعادة المستمرة' الجديدة التي تُعرض على مجتمع التطلبقات الناشئة في السحابة بمؤتمر 'كيوبكون+ كلاود نايتف كون يوروب'. وتُوفّر 'الاستعادة المستمرة' مستويات أسرع من النسخ المماثل للبيانات والبيانات الوصفية واستعادتها وترحيلها من أي وحدة تخزين أو منصة سحابية إلى أخرى، ما يحسّن من أوقات استرداد التطبيقات الناشئة في السحابة بشكل كبير.

وستُمكّن قدرة 'الاستعادة المستمرّة' من 'تريليو' ذات التخزين الكامل والناشئة في السحابة والتوزيع الحيادي المستخدمين من تنظيم البيانات بشكل مستمر في سحابات متعدّدة وغير متجانسة. وبذلك ستكون التطبيقات، بغضّ النظر عن المكان الذي تتواجد فيه، قادرةً على الاستفادة من تلك البيانات وتوفيرها عبر الانترنت خلال ثوان معدودة؛ ما يحقّق مستويات استثنائيّة من أهداف وقت الاسترداد. وستنُطرح هذه القدرة في إطار منصة 'تريليو فولت فور كوبرنيتس' لحماية البيانات الناشئة في السحابة وإدارتها.

وقال مورالي بالشا، المؤسس والرئيس التنفيذيّ لشؤون التكنولوجيا في شركة 'تريليو' في هذا السياق: 'عدت البيئات الموزّعة التي تتكوّن من موارد جوهرية وطرفية وسحابية هي السائدة في المؤسسات في الوقت الراهن. وفي أغلب الأوقات، تحتاج الشركات إلى نقل التطبيقات وأحجام بياناتها بين هذه البيئات المتنوعة بغية تحقيق الكفاءة من حيث التكلفة والأداء والأمان وضرورات التعافي من الكوارث. ولسوء الحظ، لا تتوفر حالياً حلول سهلة الاستخدام وميسورة التكلفة للنسخ المماثل المستمر لحجم البيانات عبر بيئات البنية التحتية غير المتجانسة'.

وتابع بالشا قائلاً: 'تتيح قدرة ’الاستعادة المستمرّة‘ من ’تريليو‘ ترحيل التطبيقات وتكرارها خلال ثوانٍ أو دقائق معدودة، ما يمكّن جميع الشركات من حماية بياناتها واستخدامها في أي مكان، بغض النظر عن طبيعة لعمل التطبيق أو مكان تخزين البيانات. وتُوفّر هذه القدرة للمؤسسات إمكانية تلبية المستويات الرائدة في وقت تشغيل التطبيق، وتحقيق اتفاقيات مستوى الخدمة (إس إل إيه) المتوقعة من التطبيقات ذات الجودة الإنتاجية، وكل ذلك بتكلفة ميسورة. وتُعدّ ’الاستعادة المستمرّة‘ أداة تُحدث تغييراً جذرياً وتعزز مرونة الشركات الحديثة قدرتها على المنافسة'.

***لمشاهدة عرض توضيحي عن الاستعادة المستمرّة، يُرجى زيارة جناح شركة 'تريليو' رقم 'بيه 11' في مؤتمر 'كيوبكون+ كلاود نايتف كون يوروب'، أو تحديد موعد لعقد اجتماع مع خبراء 'كوبرنيتس'***

تشمل حالات استخدام قدرة 'الاستعادة المستمرّة' ما يلي:

  • التعافي من الكوارث: سيتمكن المستخدمون من تحقيق أهداف التوفّر والتعافي من حالات الانقطاع أو الفشل خلال ثوانٍ أو دقائق معدودة بدلاً من أيام أو أسابيع. وباستخدام الاستعادة المستمرة، ستتحسن أهداف وقت الاسترداد بنسبة تزيد عن 80 في المائة مقارنةً بالطرق التقليدية.

  • عمليات ترحيل البيانات: تًتيح قدرة 'الاستعادة المستمرة' لفرق تكنولوجيا المعلومات تحسين الأداء وتحقيق تكلفة إجمالية للملكية ('تي سي أو') أفضل عن طريق اختيار البنية التحتية الأنسب للاحتياجات الحالية. كما ستمكّن هذه القدرة المؤسسات من توحيد بنيتها التحتية، خاصة تلك التي نمت بسرعة واعتمدت مجموعة متنوعة من منصات الحوسبة وحلول التخزين لتلبية الاحتياجات الفريدة. وستوفّر قدرة 'الاستعادة المستمرة' إمكانية تنقل التطبيقات بسرعة هائلة عبر البنى التحتية المنعزلة لترفع عنها هذه الصفة.

  • الاختبار/التطوير: يمكن للمطورين زيادة سرعة خطوط التكامل المستمر 'سي آي'/ النشر المستمر 'سي دي' من خلال تنظيم البيانات لبيئات اختبار/تطوير متعددة. ويمكن تدوير بيئات الاختبار/التطوير هذه في ثوانٍ مع بيانات الإنتاج المنسوخة باستمرار وتسريع دفع التغييرات التي تم التحقق من صحتها في الإنتاج. في الواقع، يمكن لفرق عمليات التطوير استخدام هذه الإمكانية لاختبار بروتوكولات 'الاستعادة' الخاصة بهم للتأكد من أن الاستعادة ستعمل عند الحاجة.

  • تنظيم البيانات من السحابات الطرفية: مع توقّع انتشار البيئات الموزعة في المستقبل، سيتم جمع كميات هائلة من البيانات عند 'الحافة'، وستحتاج هذه المعلومات من البنى المتنوعة إلى تكرارها ونقلها بسرعة عبر الأنظمة الموزعة حيث يمكن استيعابها وتحليلها مركزياً بواسطة أي عدد من التطبيقات المختلفة.

يُمكنكم حضور الجلسة التي تعقدها 'تريليو' بعنوان: 'استرداد التطبيقات الناشئة في السحابة ونقلها خلال ثوانٍ معدودة من خلال توحيد صوامع المعلومات'، وذلك نهار الخميس 19 مايو 2022، الساعة 3 مساءً بتوقيت وسط أوروبا في جناح 'مايكروسوفت آزور' رقم 'بيه 12'. ويُمكنكم الانضمام إلى بن موريسون، مهندس الحلول في شركة 'تريليو'، الذي سيقدّم عرضاً مفصلاً وآخر توضيحياً عن قدرة 'تريليو' على ترحيل تطبيق من 'ريد هات أوبن شيفت' في مكان العمل إلى 'آزور إيه كي إس' خلال ثوان معدودة، ما يسلّط الضوء على المرونة والسرعة اللتين توفّرهما منصة 'تريليو فولت فور كوبرنيتس'.

تُعدّ 'الاستعادة المستمرّة' إحدى قدرات منصة 'تريليو فولت فور كوبرنيتس'، وستكون متاحة بشكل عام في إطار إصدار المنتج في الربع الثالث من عام 2022. للراغبين بمعاينة القدرة أو اختبارها، يرجى الاتصال بشركة 'تريليو'.

لمحة عن شركة 'تريليو'

تعدّ 'تريليو' شركة رائدة في مجال حماية البيانات الناشئة في السحابة لبيئات 'كوبرنيتس' و'ريد هات فيرتشوالايزيشن'. ويثق مشغلو ومطورو البنية التحتية السحابية بتقنية 'تريليوفولت' الخاصة بنا للنسخ الاحتياطي والاسترداد والترحيل وتنقل التطبيقات. ويستفيد العملاء في خدمات الاتصالات والدفاع والسيارات والخدمات المالية من 'تريليو فولت' للتعافي من الكوارث وترحيل أعباء العمل ونقلها إلى بنية تحتية جديدة والترحيل إلى توزيعات البرامج الجديدة. تريليو.آي أو، 'تويتر'، 'لينكد إن'.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220517005514/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.