أخبار عاجلة
مال واقتصاد

آر إم إس تطلق تطبيق آندررايت آي كيو الجديد القائم على السحابة

ستجتذب هذه الإصلاحات استثماراتٍ من العلامات التجارية الدولية للسجائر الإلكترونية ورواد الأعمال المحليين، في حين سيستفيد المستهلكون من بدائل أفضل وميسورة التكلفة عن السجائر القابلة للاحتراق

الأربعاء 18 مايو 2022

أعلنت 'آر إم إس'، إحدى شركات 'موديز أناليتيكس'، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال حلول ونمذجة المخاطر، أنها ستُطلق تطبيقاً جديد يحمل اسم 'آندررايت آي كيو'. وستستضيف منصة 'آر إم إس إنتيليجنت ريسك' القائمة على السحابة هذا التطبيق. ويُتيح تطبيق 'آندررايت آي كيو' لمكتتبي التأمين تحكماً أفضل في المخاطر من خلال الجمع بين بيانات المخاطر والتعرض والخسارة في عملية الاكتتاب على مستوى نقطة القرار - وكل ذلك يعتمد على البيانات وعلم النمذجة من 'آر إم إس'. وسيسمح التطبيق الجديد لمكتتبي التأمين بالتسعير بثقة واتخاذ قرارات متسقة بشأن المخاطر وتحسين الكفاءة التشغيلية.

وستستضيف منصة 'آر إم إس إنتيليجنت ريسك' المعيارية والموحدة هذا التطبيق. وتوفر المنصة تحليلات البيانات الخاصة والثالثية لتسريع التوصّل إلى رؤى عالية الدقة للمخاطر من خلال التطبيقات التي تلبي احتياجات الاكتتاب وإدارة الحافظة.

وقال مو كوسرافي، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون البرمجيات والمنصات بشركة 'آر إم إس': 'شهدنا نمواً استثنائياً في اعتماد منصة ’آر إم إس إنتيليجنت ريسك‘. ويستفيد عدد كبير من العملاء من المنصة الآمنة القائمة على السحابة، والتي توفر تحليلات متقدمة فائقة من خلال نظام واحد وشامل لإدارة المخاطر المؤسسية، دون الحاجة إلى صيانة الأجهزة والبرمجيات للعروض داخل الشركة. وتتكامل منصة ’إنتيليجنت ريسك‘ بسهولة مع الأنظمة الحالية ويسمح تصميمها المعياري للمستخدمين بشراء ترخيص واستخدام التطبيقات أو واجهات برمجة التطبيقات الضرورية فحسب'.

ويُعدّ تطبيق 'آندررايت آي كيو' أحدث إضافة إلى مجموعة تطبيقات 'آر إم إس آي كيو'، والتي تضم أيضاً 'تريتي آي كيو' و'إكسبوجور آي كيو'.

يُمكِّن تطبيق 'تريتي آي كيو' المستخدمين من تصميم وتحليل هياكل بسيطة ومعقدة لبرامج الاتفاقيات بسرعة، واستيراد والاستفادة من أي بيانات منمذجة عن الخسائر ومصممة خصيصاً بما يتلاءم مع رؤية المستخدم للمخاطر. وتتيح تجربة المستخدم البديهية التي تتمحور حول مكتتب التأمين إمكانية التسعير المخصص ومقاييس رأس المال والعرض السريع لملخص النتائج، مع تحليل المواقف العامة وأداء رأس المال الاستثماري.

أما 'إكسبوجور آي كيو'، فيسمح لمستخدميه بإدارة ودائع إعادة التأمين والتأمين ضمن تطبيق واحد، وبناء الهياكل التي تمثل التسلسلات الهرمية للشركات بطريقة بديهية. يتيح التطبيق أيضاً تصور الوقت الفعلي القريب لأحداث الكوارث باستخدام وحدة تخطيط قوية تتكامل مباشرة مع بيانات 'آر إم إس إيفنت ريسبونس' و'آر إم إس إتش ويند'.

ويجعل 'إكسبوجور آي كيو' إدارة التعرض على مستوى المؤسسة أسرع وأكثر دقة، ما يتيح سهولة تحديد محركات الإيداع الرئيسية وتوجّهات الحافظة، وتحليل الخسارة الحتمية في أي منطقة من العالم.

واختتم مايكل ستيل، المدير العام لشركة 'آر إم إس' بالقول: 'شهدت منصة ’آر إم إس إنتيليجنت ريسك‘ نمواً مطرداً منذ إطلاقها في عام 2018، كما يتضح من اعتمادها عبر سوق التأمين. ويشكل تطبيق ’آندررايت آي كيو‘،المدعوم بالنماذج والعلوم والتكنولوجيا من ’آر إم إس‘، إضافة مرحب بها إلى مجموعة برمجيات ’أي كيو‘الحالية، ما يوفر قيمة تجارية واتساقاً شاملاً وتجربة عملاء محسّنة. وتخطط ’آر إم إس‘ لمواصلة الاستثمار وتوفير التكنولوجيا والعلوم والحلول التي تساعد عملائنا على اتخاذ قرارات أفضل متعلقة بالمخاطر'.

لمحة عن شركة 'آر إم إس'

ترسم شركة 'ريسك ماناجمنت سولوشنز' ('آر إم إس')، وهي شركة تابعة لـ'موديز أناليتيكس'، وجهة نظر العالم بشأن المخاطر لشركات التأمين وشركات إعادة التأمين ومؤسسات الخدمات المالية والقطاع العام. ونسعى إلى تمكين المؤسسات لتقييم وإدارة المخاطر العالمية الناجمة عن الكوارث الطبيعية والناجمة عن أفعال البشر، بما في ذلك الأعاصير والزلازل والفيضانات وتغير المناخ والمخاطر السيبرانية والأوبئة. وتشكل نماذج 'آر إم إس' أساس قطاع الممتلكات والخسائر الذي تبلغ قيمته نحو 2 تريليون دولار أمريكي ويعتمد العديد من شركات التأمين وشركات إعادة التأمين والوسطاء حول العالم على علم نموذج 'آر إم إس'.

وساعدت 'آر إم إس' في تمهيد الطريق أمام قطاع مخاطر الكوارث، وما زالت تحتلّ مركز الصدارة في مجال الابتكار من خلال تقديم نماذج غير مسبوقة من العلوم والتكنولوجيا وأكثر من 300 نموذج لمخاطر الكوارث. ويُمكن للقادة في العديد من القطاعات مواجهة مخاطر الغد والتعامل معها بفضل 'آر إم إس ريسك إنتلجنس'، وهي منصة السحابة المفتوحة الوحيدة التي تضم تطبيقات تعاونية وتحليلات موحدة يمكنها تعزيز التميز في مجال إدارة المخاطر عبر المؤسسات والقطاعات.

بالإضافة إلى دعم انتقال القطاع إلى إدارة المخاطر العصريّة، تصدّرت 'آر إم إس' معيار بيانات المخاطر المفتوح، وهو مخطط بيانات حديث مفتوح وقياسي صُمم ليكون أصلاً مرناً قابلاً للتجديد ضمن أنظمة النمذجة/التحليلات.

'آر إم إس' هي شريك حلول جدير بالثقة؛ إذ تساهم في إدارة فعّالة للمخاطر لاتخاذ قرارات أفضل في مجال الأعمال عبر تحديد المخاطر واختيارها، والتخفيف من آثارها، والاكتتاب، وإدارة الحافظات.

وإنّ 'ريسك مانجمنت سوليوشنز 2022' و'آر إم إس' وشعار 'آر إم إس'، وجميع العلامات الأخرى المحددة علامات تجارية لشركة 'ريسك مانجمنت سوليوشنز'. وجميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها.

يرجى زيارة موقع RMS.com لعرفة المزيد ومتابعتنا على 'لينكد إن' و'تويتر'.

تعد 'آر إم إس' شركة تابعة لشركة 'موديز' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO) وتعمل كجزء من قطاع الأعمال التابع لـ'موديز أناليتيكس'. كما تعتبر 'موديز أناليتيكس' منفصلة قانونياً وتشغيلياً عن وكالة التصنيف الائتمانيّ شركة 'موديز لخدمات المستثمرين' ('موديز إنفستورز سرفيس').

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير'businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220517005915/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.