أخبار عاجلة

عالم لوت فيرس يُطلق لعبة الآلهة والشياطين ’غودز آند ديمندز‘

الخميس 19 مايو 2022

أطلق 'لوت فيرس'، وهو عالم 'الميتافيرس' الافتراضي القائم على الرموز غير القابلة للاستبدال والمُخصّص للراشدين، أوّل لعبة من ألعاب 'إلعب واربح'. إذ تُعدّ لعبة الآلهة والشياطين 'غودز آند ديمندز' تجربةً استكشافية تُشبه رحلة البحث عن الكنز، يمكن أن يكسب فيها اللاعبون الثلاثة الأوائل ما يصل مجموعه إلى ألف دولار أمريكي في نهاية كل أسبوع. وتشتمل المهمة الأولى في اللعبة على تحديد موقع الآلهة الواحد والعشرين في هذا العالم الخيالي، والتي تظهر بشكل عشوائي لفترةٍ قصيرةٍ عبر جميع الممالك. ولبدء اللعب، يتعيّن على المستخدمين تسجيل الدخول أو التسجيل على الخريطة، ثم التنقل بين مختلف المواقع بحثاً عن الآلهة.

هذا ويتوجّب على اللاعبين استخدام سرعتهم ومهاراتهم الاستراتيجية لبلوغ المرتبة الأولى. وعندما يعثرون على أحد الآلهة، ينبغي عليهم التحدث معه (عبر التعليق) قبل أن يختفي. ويتمتّع كلّ إلهٍ بمستوى من الفرادة، ووتيرة مُعيّنة لعدد المرّات التي يظهر فيه يومياً، ومُدّة زمنية مُحدّدة يبقى فيها في كلّ مكان، فضلاً عن عددٍ من 'البركات' (النقاط) التي يُقدّمها لكل تعليق. وتبلغ تكلفة وضع التعليقات نحو 0.02 تذكرة 'لوت' ('إل تي تي')، وهي عملة الاسترداد الخاصة بعالم 'لوت فيرس'، كما سيحصل اللاعبون الجدد الذين لا يملكون رصيداً على 0.1 'إل تي تي' عند العثور على أول إله من أجل بدء رحلتهم.

ويمكن العثور على قواعد اللعبة والإحصاءات الخاصة بها من خلال البحث عن الآلهة والشياطين على الخريطة والنقر على دبوس الموقع لرؤية التفاصيل في شريط التمرير. أمّا المهمّة التالية التي سيتم إطلاقها، فستقوم على تحدّي اللاعبين للقتال ضد شياطين عالم 'لوت' القادمين من الجحيم. وقال جيمس دوشين، الرئيس التنفيذي لشركة 'لوت إن إف تي' التي ابتكرت عالم 'لوت فيرس'، في معرض تعليقه على هذا الأمر: 'ابتكرنا لعبة الآلهة والشياطين ’غودز آند ديمندز‘ لتزويد جميع اللاعبين بالفرصة لاستكشاف عالم ’لوت فيرس‘، والانغماس في الوقت عينه في تجربةٍ حصريةٍ وممتعةٍ. وليست هذه اللعبة مجرّد لعبةٍ تقوم على مبدأ اللعب للربح، بل هي فرصة للتعرّف على عالمٍ افتراضيٍ واقعيٍ لا مثيل له'.

لمحة عن 'لوت إن إف تي'

قامت شركة 'لوت إن إف تي' بابتكار وتطوير عالم 'لوت فيرس'، وهو عالم متوازي للألعاب يقوم على الرموز غير القابلة للاستبدال. ويضمّ هذا العالم 4،880 منطقة وتم تصميمه بعناية ليكون لعبة جادة مُخصّصة للراشدين. وقد أنشأ هذا العالم بالفعل ثقافةً ونظاماً سياسياً ونشاطاً اقتصادياً خاصاً به، يستطيع فيه المستخدمون التسجيل وتبادل أموالهم الأرضية مقابل أرصدة في عالم 'لوت'، وشراء الأراضي أو المباني أو الوحدات ليصبحوا من مواطني 'لوت' (وهم مواطنو هذا العالم الموازي). تم بناء عالم 'لوت فيرس' على 'تالوس'، المعروف سابقاً باسم 'إتش إيه بي إن'، وهي تقنية مُرخّصة للتعاملات الرقمية 'بلوك تشين' ومبنية على منصة 'إثيريوم'، قائمة على خوارزمية الإجماع مثل إثبات السلطة 'بروف أوف أوثوريتي'.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220519005075/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.