أخبار عاجلة
مال واقتصاد

دنتال مونيتورينج تُطلق منصة الممارسة الطبية الافتراضية لتمنح المرضى تجربة شاملة مدى الحياة

الخميس 19 مايو 2022

أطلقت شركة 'دنتال مونيتورينج' الرائدة في القطاع والسبّاقة في مجال تقويم الأسنان الذكي منصة الممارسة الطبية الافتراضية 'فيرتشوال براكتيس بلاتفورم' لتمنح المرضى تجربة شاملة مدى الحياة.

ومن خلال حزمة تدفقات العمل والأدوات الذكية، تُمكّن منصة الممارسة الطبية الافتراضية المبتكرة الأطباء والمرضى من التعاون على امتداد رحلة العلاج. وسيتمكن الأطباء من استخدام المنصة لتحديد العملاء المحتملين والتفاعل معهم وتأهيلهم واستقطابهم وتحسين العلاج ومراقبة المرضى والاستفادة من تدفقات الإيرادات الجديدة.

ويأتي إطلاق 'دنتال مونيتورينج' لمنصة الممارسة الطبية الافتراضية في مرحلةٍ تشهد تزايد الطلب في قطاع طب الأسنان على الرعاية عن بُعد والرعاية الذكية لتلبية التوقعات المتزايدة للمرضى. تأمل الشركة التي تعمل وفق مبدأ البرمجيات كخدمة أن تقود من خلال هذه المنصة حركة تحول واسعة النطاق للعيادات التي ترغب بالاستفادة من إدارة البيانات والاتصالات المبسطة والكفاءة التشغيلية، ضمن تدفق عمل واحد. وبذلك، سيتمكّ، الأطباء من معالجة مجموعة واسعة من حالات مرضى تقويم الأسنان بأمان، فضلاً عن تحسين الإجراءات، ابتداءً من وقت العلاج على كرسي العيادة ومروراً بالتفاعل مع العملاء المحتملين ووصولاً إلى تحقيق الدخل في مرحلة ما بعد العلاج.

وفي هذا السياق، قالت ألكسندرا فان دير ستاب، الرئيس التنفيذي لشؤون النمو بمختبر 'دي إم لابس': 'تُمكّن هذه المنصة أخصائيي صحة الأسنان من مراقبة كل شيء ابتداءً من نظافة وصحة الفم والحفاظ عليها وانتهاءً بحركة الأسنان الحرجة في علاجات التقويم وتقويم الأسنان باستخدام التحليل السريري المدعوم بالذكاء الاصطناعي'.

ومن جانبه، قال فيليب صلاح، الرئيس التنفيذي لشركة 'دنتال مونيتورينج': 'تُحدث منصة الممارسة الطبية الافتراضية تحولاً جذرياً في قطاع الرعاية من خلال تمكين التفاعل مع المرضى مدى الحياة وتحسين الممارسة الطبية. ويُعدّ هذا الابتكار خير دليل على عقلية التفكير المستقبلي لدينا التي يقودها فريق رائع أفخر به للغاية'.

لمحة عن 'دنتال مونيتورينج' - www.dental-monitoring.com

تأسست شركة 'دنتال مونيتورينج' بناءً على فكرة بسيطة تتمثّل في تكون العناية بالفم متصلة ومستمرة - حتى خارج نطاق العيادة. وقد أنشأت الشركة أول منصة ممارسة افتراضية في العالم في مجال طب الأسنان، خاضعة لحماية أكثر من 200 براءة اختراع، لتلبية توقعات المرضى السريعة التطور. وبفضل أكبر قاعدة بيانات لصور الأسنان في القطاع، طورت 'دنتال مونيتورينج' حلول الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدماً وشمولاً التي يقودها الطبيب لمساعدة المتخصصين في طب الأسنان على توفير رعاية فائقة وتجربة أفضل للمرضى. بدءاً من التفاعل مع المرضى وتحويلهم، وتوفير خيارات العلاج من خلال التقارير التي ينشئها الذكاء الاصطناعي ومحاكاة الابتسامة المتقدمة، إلى مراقبة جميع أنواع العلاجات عن بُعد، تساهم المنصة الفريدة الخاصة بـ 'دنتال مونيتورينج' بتزويد المتخصصين في طب الأسنان تحكماً كاملاً في عمليات التقييم المبسطة والتواصل. وتوظّف 'دنتال مونيتورينج' أكثر من 500 شخص في 18 دولة وتُدير تسعة مكاتب منها في باريس وأوستن ولندن وسيدني وهونغ كونغ.

إنّ 'دنتال مونيتورينج' و'سمايل مايت' و'فيجن' هي منتجات صنّعتها وصممتها شركة 'دنتال مونيتورينج'، تحت العلامة التجارية 'دنتال مايند' لأخاصئيي الرعاية الصحية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220518006088/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.