أخبار عاجلة
مال واقتصاد

سيريوم تتعاون مع 3فيكتورز لتوفير الحلّ الأكثر ديناميكية للتنبؤ بالطلب على السفر

الخميس 19 مايو 2022

  • يحتاج قطاع السفر في مرحلة ما بعد الجائحة إلى بيانات جديدة وأكثر دقة لتشغيل نماذج التنبؤ بطلب المسافرين.

  • ستُمكّن شراكة 'سيريوم' و'3فيكتور' المطارات ومؤسسات تسويق الوجهات السياحية من دمج جداول الرحلات الجوية وحركة المرور والأسعار التي يوفرها حل 'ديو' من 'سيريوم' مع بيانات البحث من '3فيكتور ديماند فيو'.

  • ستوفر الشراكة الحل الأكثر شمولاً لتحليل حركة المرور مستقبلاً، وتتبع توجّهات المسافرين واكتشاف الفرص الناشئة وتحديدها.

أعلنت اليوم شركة 'سيريوم' المتخصصة في مجال تحليلات الطيران وشركة '3فيكتور' لتحليلات بيانات السفر عن شراكة توزيع تتمكّن 'سيريوم' بموجبها من دمج جداول الرحلات وبيانات حركة المسافرين مع بيانات البحث عبر شبكة الإنترنت لتفسير وفهم وتوقع طلب المسافرين لمساعدة المطارات ومؤسسات تسويق الوجهات السياحية.

وقال كيم جيش، نائب الرئيس لشؤون تخطيط شركات الطيران بشركة 'سيريوم': 'يجمعنا في ’سيريوم‘ و’3فيكتور‘ هدف مشترك هو: إحداث تغيير جذري في سُبُل تنبؤ قطاع السفر بالطلب المستقبلي. ولطالما استخدمت شركات الطيران والمطارات حول العالم مجموعة منتجات ’ديو‘ من ’سيريوم‘ لتحليل الشبكات وحركة المرور. واستثمرنا في منتجاتنا وقمنا بتحسين جودة جداولنا وحركة المرور وبيانات الأسعار لضمان الحفاظ على مكانتنا الرائدة في السوق'.

ومن جانبه، قال كريس زاندو، الرئيس التنفيذي لشركة '3فيكتور': 'تركز ’3فيكتور‘ و’سيريوم‘ على علوم البيانات عالية الجودة لتقديم رؤى في الوقت الفعلي تُثري عملية صنع القرارات التجارية في القطاع. ويُتيح الجمع بين قدراتنا تنبؤات أكثر ديناميكية في السوق في مرحلةٍ تشتد الحاجة فيها لهذه القدرات'.

وتستند نماذج الطلب على السفر تقليدياً إلى مقارنة بين حجوزات الطيران الحالية والتوجّهات التاريخية. وتُرفع أسعار التذاكر أو تُخفّض بناءً على مؤشرات هذه النماذج لضمان حجز الرحلات بمستوى السعر الأمثل. ونتيجة للتغييرات في سلوكيات الحجز للمسافرين في مرحلة ما بعد الجائحة، قد لا تكون نماذج الحجز التقليدية موثوقة بما يكفي لتوجيه الطلب المستقبلي.

وعليه، ستتعاون 'سيريوم و'3فيكتورز' لطرح الحل الأكثر شمولاً لتحليل حركة المرور المستقبلية، وتتبع التوجّهات بمرور الوقت، واكتشاف الفرص الناشئة. وسيشمل العرض جداول رحلات 'ديو' من 'سيريوم' وحركة المرور وبيانات الأسعار بالإضافة إلى بيانات البحث من '3فيكتورز ديماند فيو' ، لتوفير أكثر التوقعات الممكنة دقةً.

هذا الحل ذو أهمية كبيرة للمطارات التي تبحث عن رؤى أفضل للاحتفاظ بالخدمات الجوية والحصول عليها، ولمؤسسات تسويق الوجهات السياحية التي ترغب في تحسين حملات التسويق ومعدلات تحويل المسافرين.

وتُجمع بيانات '3فيكتورز' البحثية من أكثر من نصف مليون نقطة اتصال عالمية، بما في ذلك عندما يزور مسافر محتمل وكالة سفر تقليدية أو عبر شبكة الإنترنت، أو يجري بحثاً متعدداً، أو يستخدم محرك بحث. وتستخدم الشراكة علم البيانات الأكثر تقدماً لتفسير سلوكيات المسافرين وتقديم إشارة طلب واضحة لحجوزات الطيران.

يوضح أحد الأمثلة باستخدام بيانات من '3فيكتورز' أنه قد لوحظ مؤخراً ارتفاعات كبيرة في الطلب المحلي، بالإضافة إلى التغيرات الكبيرة على أساس سنوي في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. في هذه الحالة، إذا استُخدمت التوجّهات التاريخية فحسب للتنبؤ بالطلب على السفر، فلن يكون من الممكن التنبؤ بالارتفاع الحاد والمفاجئ في معدلات السفر الذي لوحظ عام 2022 وحتى الآن.

وأضاف السيد جيش من 'سيريوم' قائلاً أنّ' 'الجمع بين قدرات ’سيريوم‘ وإحصاءات طلب السفر المتزامنة من ’3فيكتورز‘ سيسمح لنا بتزويد العملاء في جميع أنحاء العالم بالحل الأكثر تقدماً لتحديد نوايا السفر بدقة ومراقبة اتجاهات المسافرين وتحديد الارتباطات بين ما يبحث عنه المسافرون وما يحجزونه بالفعل'.

انتهى

لمحة عن 'سيريوم'

تجمع 'سيريوم' بين البيانات القوية والتحليلات لإبقاء العالم في حركة مستمرة. وتشمل خدماتها، على سبيل المثال لا الحصر، تقديم الأفكار المكتسبة من خبرة لعقود من الزمن في هذا القطاع، وتمكين شركات السفر والشركات المصّنعة للطائرات، والمطارات، وشركات الطيران، والمؤسسات المالية، بهدف اتخاذ قرارات منطقية وأكثر اطلاعاً تحدد مستقبل السفر وتساهم في زيادة الإيرادات وتعزيز تجارب العملاء. تعد 'سيريوم' جزءاً من شركة 'ريلكس'، المزود العالمي للتحليلات القائمة على المعلومات وأدوات اتخاذ القرارات للعملاء من المتخصصين وروّاد الأعمال. يتم التداول بأسهم 'ريلكس بيه إل سي' في بورصات لندن وأمستردام ونيويورك باستخدام الرموز التالية: London: REL; Amsterdam: REN; New York: RELX.

للمزيد من المعلومات يرجى متابعة تحديثات 'سيريوم' على 'لينكد إن' أو 'تويتر' أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cirium.com

لمحة عن '3فيكتورز'

أسّست شركة '3فيكتورز' أول منصة في السحابة لتحليلات بيانات السفر كخدمة في القطاع. وتوفر رؤية '3في' الحصرية الشاملة لمشهد السفر رابطاً بين حجم البيانات وتنوعها وسرعتها. وتقدّم '3في' تغطية بيانات رائدة في القطاع وتحليلات في الوقت الفعلي ورؤى تدعم الشركات من خلال الرؤى والمعلومات الموثوقة القابلة للتنفيذ.

للمزيد من المعلومات يرجى متابعة '3فيكتورز' على 'لينكد إن' أو زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.3victors.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير'businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220518005656/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.