أخبار عاجلة
مال واقتصاد

إيتون تقدم محوّلات الجهد المستمر لتصاميم المركبات التجارية التي تعمل بقوة 48 فولت

الخميس 19 مايو 2022

قدمت شركة 'إيتون' لإدارة الطاقة اليوم مجموعة من محوّلات الجهد المستمر ذات جهد كهربائي 48 فولت للمركبات التجارية التي تعمل بالديزل والتي يمكن استخدامها لتشغيل الأكسسوارات مثل المكابح المانعة للانغلاق والإضاءة. على عكس العروض التنافسية، تعمل محوّلات الجهد المستمر من 'إيتون' في درجات حرارة محيطة تصل إلى 85 درجة مئوية وتتميز بتصميم يتمتع بكفاءة عالية تصل إلى 97 في المائة.

وقال بن كارير، مدير قسم أعمال تطوير التكنولوجيا في مجموعة 'إيتون' لأعمال التنقلية في هذا السياق: 'تشكّل محوّلات الجهد المستمر جزءاً لا يتجزأ من حافظة منتجات التنقلية الإلكترونية الخاصة بنا وتُستخدم في مجموعة متنوعة من تطبيقات المركبات'. وأضاف: 'تنتقل العديد من الشركات المصنّعة للمركبات التجارية إلى استخدام البنى التي تعمل بقوة 48 فولت، بالتالي، فإن القدرة على تحويل الطاقة بفعالية من الجهد العالي إلى الجهد المنخفض يعدّ أمراً بالغ الأهمية. يسعدنا تقديم تكنولوجيا لتحويل الطاقة مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات الأنظمة الكهربائية في المركبات التجارية'.

يستمد محوّل الجهد المستمر المقدم من 'إيتون' الطاقة من النظام الذي يعمل بجهد 48 فولت، ويقوم بخفضها لتصل إلى 24 فولت. بعد ذلك، تقوم الوحدة ثنائية الاتجاه بخفض الطاقة إلى 12 فولت لاستخدامها في أنظمة الجهد المنخفض وشحن بطارية بقوة 12 فولت لتخزين الطاقة في حالة حدوث عطل في مصدر الطاقة الرئيسي.

تقدم 'إيتون' مجموعة من محولات الجهد المستمر التي تمتثل لمعايير السلامة الوظيفية 'إيه إس آي إل' من المستوى 'بي' (مستوى موثوقية سلامة السيارات)، ويمكن تحسينها للعمل بسلاسة مع مواصفات مولد التيار المتردد الخاص بالشركة المصنّعة. يمكن أيضاً ضبط المحوّلات لدورات عمل محددة عبر بنية تحكم رقمية متقدمة، مما يتيح أوضاع تحكم مرنة من خلال تكييف البرامج الثابتة.

ويتضمّن محوّل الطاقة ذي الجهد المستمر أيضاً موصّلات طاقة خاصة ضمن صندوق مقفل عالي الطاقة. تم تصميم موصلات الطاقة الخاصة بالصندوق المقفل عالي الطاقة من قبل 'رويال باور سوليوشنز'، الشركة المصنعة الرائدة لمكونات التوصيل الكهربائي عالية الدقة التي استحوذت عليها 'إيتون' في أوائل هذا العام.

توفر محطات الصندوق المقفل عالي الطاقة الخاصة بمحول الطاقة ذي الجهد المستمر فعالية وموثوقية عالية بالإضافة إلى الحماية ضد العناصر الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك، تعد محطات الصندوق المقفل عالي الطاقة مقاومة للمياه حتى عمق متر واحد ومتينة بما يكفي لتحمل رذاذ المياه عالي الضغط.

يشتمل محول الجهد المستمر من 'إيتون' على تقنيات تعمل على الحد من الضوضاء والتخلص منها، لذلك لا تتأثر الوحدة بإلكترونيات السيارة ولا تتداخل معها. بالإضافة إلى ذلك، على عكس التقنيات التنافسية، فإن كفاءة تصميم محولات الجهد المستمر المبردة بالهواء من 'إيتون' تقلل من تبذير الطاقة على نطاق تشغيل واسع، بينما يتميز التصميم المبتكر المصبوب بشكله الشبيه بالزعنفة ويوفر أداء حرارياً مثالياً.

وتابع كارير حديثه قائلاً: 'يعدّ هذا المحول متيناً وقوياً، حيث يوفر مانعاً ضد العوامل البيئية، مثل رذاذ الملح والمياه، ويتمتع بمرونة عالية لمقاومة الاهتزاز'. وأضاف: 'هذه الوحدة هي الحل المثالي للشركات المصنّعة التي تحتاج إلى طريقة يمكن الاعتماد عليها لإدارة أحمال الطاقة العالية الموجودة في المركبات التجارية الحديثة'.

وتساهم البنى التي تعمل بقوة 48 فولت في المركبات التجارية في خلق إمكانية تهجين معتدل لأنظمة القيادة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام أنظمة الطاقة العالية لتشغيل السخانات الكهربائية لتسخين محفز المعالجة اللاحقة الخاص بالمركبة بسرعة للمساعدة في خفض الانبعاثات.

تعرفوا على المزيد حول حافظة الحلول التي تعمل بجهد كهربائي 48 فولت من 'إيتون'.

تعد 'إيتون' شركة ذكية لإدارة الطاقة تكرّس جهودها لتحسين جودة الحياة وحماية البيئة لصالح الأفراد في كل مكان. ونحن نسترشد بالتزامنا بالقيام بالأعمال التجارية بشكل صحيح، والعمل بشكل مستدام ومساعدة عملائنا على إدارة الطاقة ─ اليوم وفي المستقبل. ومن خلال الاستفادة من اتجاهات النمو العالمية للكهرباء والرقمنة، فإننا نسرع ​​من انتقال كوكب الأرض إلى الطاقة المتجددة، ونساعد في حل تحديات إدارة الطاقة الأكثر إلحاحاً في العالم، ونفعل الأفضل لأصحاب المصلحة لدينا والمجتمع بأسره.

تأسست شركة 'إيتون' في العام 1911، وتمّ إدراجها في بورصة نيويورك لما يقرب من قرن من الزمن. وقد حققنا إيرادات بلغت 19.6 مليار دولار في العام 2021 ونحن نخدم العملاء في أكثر من 170 دولة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eaton.com أو متابعة صفحاتنا على 'تويتر' و'لينكد إن'.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220519005093/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.