أخبار عاجلة
مال واقتصاد

آر إم إس توسّع تغطية نماذج بيانات تقييم المخاطر العالمية

الخميس 19 مايو 2022

أعلنت 'آر إم إس'، إحدى الشركات التابعة لشركة 'موديز أناليتيكس' (Moody’s Analytics)، والرائدة عالمياً في مجال حلول ونمذجة المخاطر، عن إطلاق مجموعة جديدة من الرؤى العالمية لتقييم المخاطر الشديدة والمزمنة وتأثيرها على التغيّر المناخي. وتقدم 'آر إم إس' بالفعل مجموعة من نماذج تقييم المخاطر الإقليمية وتغير المناخ، والتي تدعم منتجات النمذجة المفصّلة للخسائر المادية الشديدة، فضلاً عن تطبيقات قواعد البيانات التي تشمل درجات المخاطر والتهديدات، وتكاليف الخسارة للمواقع الفردية، عبر مناطق زمنية عدة. وقد حظيت نماذج 'آر إم إس' لتقييم تغيّر المناخ وتطبيقات قواعد البيانات بقبول واستحسان واسعين في السوق، وتسمح للمستخدمين باختبار استراتيجيات إدارة الحافظة، والتخفيف من المخاطر، والتكيّف.

تساهم مجموعة الرؤى العالمية الجديدة التي تم الإعلان عنها حديثاً بتوسيع تغطية 'آر إم إس' لبيانات مخاطر وآثار تغير المناخ بشكل كبير، بهدف توفير رؤى عالمية مترابطة تماماً لتقييم المخاطر، وتشمل تقييماً لوتيرة وقوع الأحداث وشدتها، وتحليلاً شاملاً لبيانات المناخ الحالية والمستقبلية. بفضل هذه الرؤى العالمية الجديدة، لا تكتفي 'آر إم إس' بتزويد المستخدمين بتقييم للمخاطر الشديدة المحددة فحسب، إنما تقدم أيضاً تقييماً للمخاطر المزمنة، مثل الجفاف والإجهاد الحراري والإجهاد المائي وارتفاع مستوى سطح البحر.

تجدر الإشارة إلى أن تغطية بيانات المخاطر العالمية هذه ستسمح بتعزيز تطبيقات استخدام نماذج 'آر إم إس' على منصة نمذجة المخاطر الذكية 'إنتلجنت ريسك' (Intelligent Risk Platform) من خلال تطبيقات 'ريسك موديلر' (Risk Modeler) و'إكسبوجر آي كيو' (ExposureIQ) و 'تريتي آي كيو' (TreatyIQ) و'سايت آي كيو' (SiteIQ) و'أندرايت آي كيو' (UnderwriteIQ)، التي تقدم رؤى عالمية في المستقبل.

وقال مايكل ستيل، المدير العام لشركة 'آر إم إس' في معرض تعليقه: 'لا زلنا نشهد طلباً متنامياً على الرؤى ذات الصلة بالمخاطر الشديدة والمزمنة وتغير المناخ، من قبل المستثمرين والشركات في مجموعة متنوعة من القطاعات، مثل البنوك والشركات العقارية التجارية وشركات التأمين. من شأن تأثيرات هذه المخاطر أن تمتد على مدى سنوات عدة وستكون لها عواقب مباشرة وغير مباشرة على كل من القطاع والمجتمع على حدّ سواء.' وختم قائلاً: 'نحن على ثقة بأن الاستراتيجيات طويلة الأجل وعمليات اتخاذ القرار ستستفيد بشكل مؤكد من الرؤى التحليلية المفصّلة التي تتولى تقييم تأثير المخاطر والتهديدات على المناخات الحالية والمستقبلية.'

انتهى

لمحة عن شركة 'آر إم إس'

تقوم شركة 'ريسك ماناجمنت سولوشنز' ('آر إم إس')، وهي شركة تابعة لـ'موديز أناليتيكس' (Moody’s Analytics)، برسم وجهة نظر العالم بشأن المخاطر لشركات التأمين وشركات إعادة التأمين ومؤسسات الخدمات المالية والقطاع العام. ونسعى إلى تمكين المؤسسات لتقييم وإدارة المخاطر العالمية الناجمة عن الكوارث الطبيعية والناجمة عن أفعال البشر، بما في ذلك الأعاصير والزلازل والفيضانات وتغير المناخ والمخاطر السيبرانية والأوبئة. وتشكل نماذج 'آر إم إس' أساس قطاع التأمين على الممتلكات والحوادث الذي تبلغ قيمته نحو 2 تريليون دولار أمريكي، ويعتمد العديد من شركات التأمين وشركات إعادة التأمين والوسطاء حول العالم على علم النمذجة الخاص بشركة 'آر إم إس'.

وساعدت 'آر إم إس' في تمهيد الطريق أمام قطاع مخاطر الكوارث، وما زالت تحتلّ مركز الصدارة في مجال الابتكار من خلال تقديم نماذج غير مسبوقة من العلوم والتكنولوجيا وأكثر من 300 نموذج لمخاطر الكوارث. ويُمكن للقادة في العديد من القطاعات مواجهة مخاطر الغد والتعامل معها بفضل 'آر إم إس ريسك إنتلجنس'، وهي منصة السحابة المفتوحة الوحيدة التي تضم تطبيقات تعاونية وتحليلات موحدة يمكنها تعزيز التميز في مجال إدارة المخاطر عبر المؤسسات والقطاعات.

بالإضافة إلى دعم انتقال القطاع إلى إدارة المخاطر العصريّة، تصدّرت 'آر إم إس' معيار بيانات المخاطر المفتوح، وهو مخطط بيانات حديث مفتوح وقياسي صُمم ليكون أصلاً مرناً قابلاً للتجديد ضمن أنظمة النمذجة/التحليلات.

تعدّ 'آر إم إس' شريكاً موثوقاً لتقديم الحلول؛ وتسمح بإدارة فعّالة للمخاطر لاتخاذ قرارات أفضل في مجال الأعمال عبر تحديد المخاطر واختيارها، والتخفيف من آثارها، والاكتتاب، وإدارة الحافظات.

كما تعدّ 'ريسك مانجمنت سوليوشنز' © 2022 وشركة 'آر إم إس' وشعار 'آر إم إس'، وجميع العلامات الأخرى المحددة علامات تجارية لشركة 'ريسك مانجمنت سوليوشنز'. وتعود ملكية جميع العلامات التجارية الأخرى إلى أصحابها المعنيين.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: RMS.com ، ومتابعتنا على 'لينكد إن' و'تويتر'.

تعد 'آر إم إس' شركة تابعة لشركة 'موديز' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO) وتعمل كجزء من قطاع الأعمال التابع لـ'موديز أناليتيكس' (Moody’s Analytics). كما تعتبر 'موديز أناليتيكس' (Moody’s Analytics) منفصلة من الناحية القانونية والتشغيلية عن وكالة التصنيف الائتمانيّ شركة 'موديز لخدمات المستثمرين' ('موديز إنفستورز سرفيس').

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير'businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220519005065/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.