أخبار عاجلة
مال واقتصاد

ألفاريا تُعلن عن تعيين المُحنّك في قطاع تجربة العملاء جيف كوتين بمنصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة

الخميس 23 يونيو 2022

أعلنت اليوم شركة 'ألفاريا' الرائدة عالمياً في مجال تجربة العملاء على مستوى المؤسسات وإدارة التفاعل مع القوى العاملة عن تعيين السيد جيف كوتين بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة. وسيواصل تيم داهلتورب، الذي شغل منذ فبراير منصب الرئيس التنفيذي المؤقت والرئيس التنفيذي للشؤون المالية، عمله بمنصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية.

ويُعدّ جيف كوتين مبتكراً وقائداً تنفيذياً مدفوعاً بالثقافة والتركيز على العملاء، حيث قدّم على مدى أكثر من عقدين أداءً متميزاً في قطاع تكنولوجيا المعلومات. وتولى جيف قيادة عمليات التحول والنمو في الشركات والمؤسسات الكبيرة بالإضافة إلى احتضان العديد من الشركات الجديدة لتحقيق إيرادات تفوق 100 مليون دولار أمريكي. ويُعرف كوتين بكفاءته العالية في بناء وقيادة الفرق بفضل الخبرة التشغيلية العميقة التي اكتسبها في مجال استراتيجية السوق، وبناء فرق ونماذج السوق لتسريع النمو، وقيادة التميز التشغيلي على مستوى المؤسسة.

وشغل جيف مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي في شركة 'تينفولد' الناشئة المدعومة برأس مال استثماري. وقبل انضمامه إلى 'تينفولد'، أمضى جيف عشرة أعوام في شركة 'راكسبيس' حيث تولّى العديد من المناصب والأدوار المختلفة، بما في ذلك إنشاء أول فريق مبيعات في المؤسسة، وإدارة العمليات الدولية أثناء إقامته في أوروبا، وتولّي منصب الرئيس التنفيذي المؤقت والرئيس.

وقال تومير يوسف-أور، شريك في شركة 'أبري بارتنرز'، في معرض عليقه على هذا الأمر: ' في ضوء البحث المُضني الذي أجريناه، نؤمن أن جيف هو القائد المثالي لـ’ألفاريا‘. وستساعد خبرته المعمّقة في مجال المؤسسات شركة ’ألفاريا‘ على مواصلة بناء وتطوير حلولها وخدماتها التي تركز على العملاء. وبفضل قيادته المُثبتة ومعرفته في القطاع والتزامه بثقافة الشركة، سيُغدو جيف جزءاً لا يتجزأ من النجاح المُستمر في الشركة'.

ومن جانبه، قال جيف كوتين، في هذا الصّدد: 'أُعرب عن حماسي للانضمام إلى شركة ’ألفاريا‘ التي تملك نموذجاً تجارياً قوياً ومنتجات رائعة وفريقاً موهوباً يضعنا في مكانة مُميّزة تُتيح لنا تقديم حلول مراكز اتصال فائقة للمؤسسات حول العالم'.

استمعوا مباشرةً إلى جيف في مؤتمر تجربة عملاء 'ألفاريا'، 'ألفاريا يو' الذي سيُعقد في الفترة ما بين 11-15 سبتمبر 2022، حضورياً في منتجع 'فينيشان ريزورت' في لاس فيجاس أو افتراضياً في تجربة البث المباشر لمؤتمر تجربة عملاء 'ألفاريا'. سجّلوا اليوم لضمان مكانكم في المعرض.

لمحة عن شركة 'ألفاريا'

تُعد 'ألفاريا' شركة رائدة عالمياً في مجال تجربة العملاء ('سي إكس') على مستوى المؤسسات وحلول إدارة مشاركة القوى العاملة ('دبليو إي إم'). إن اسم شركتنا مشتقّ من اللاتينيّة ويعني 'خلايا النحل' - الشكل المثالي للطبيعة لملايين السنين - حيث نقدم لكم حلولاً قابلة للتطوير ومرنة وآمنة تتميز بالكفاءة والسرعة والدقة. شركة 'ألفاريا' لإعادة تشكيل تجربة العملاء. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.alvaria.com.

لمحة عن 'أبري بارتنرز'

تعدّ 'أبري' إحدى أكثر شركات الاستثمار في الأسهم الخاصة خبرة ونجاحاً في أمريكا الشماليّة. ومنذ تأسيسها عام 1989، استكملت الشركة أكثر من 82.0 مليار دولار أمريكي من الصفقات المدعومة بالديون وغيرها من الأسهم الخاصة أو إيداعات الأسهم المفضّلة. وتدير الشركة حالياً رأسمال يفوق 5.0 مليار دولار عبر صناديقها النشطة. للمزيد من المعلومات عن شركة 'أبري'، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.Abry.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220622005062/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.