أخبار عاجلة
مال واقتصاد

فيزا، منصة أمان البيانات المبنية على قوة التفويض، أعلنت عن بلاكستون كعميل ومستثمر استراتيجي في جولة استثمارية من السلسلة سي

اختارت ''بلاكستون''، أكبر شركة لإدارة الأصول البديلة في العالم، شركة ''فيزا'' لإدارة أمان البيانات في مؤسستها العالمية عبر بيئة سحابية هجينة معقدة

الجمعة 24 يونيو 2022

أعلنت 'فيزا'، منصة أمان البيانات المبنية على قوة التفويض، عن استثمار أجرته شركة 'بلاكستون إنوفايشنز إنفستمنتس' في جولة استثمارية من السلسلة 'سي'، مع مشاركة مستثمرين سابقين. حتى اليوم، جمعت 'فيزا' تمويلاً إجمالياً بقيمة 110 ملايين دولار من شركات رأس المال الاستثماري من الدرجة الأولى بما في ذلك 'أكسل' و'باين كابيتال' و'باليستيك فنتشرز' و'جي في' و'نوروست فنتشر بارتنرز' و'ترو فنتشرز' وغيرها. هذا واختارت 'بلاكستون' أيضاً شركة 'فيزا' لمساعدتها في تحديث أمن البيانات وحوكمة الوصول.

تُمكِّن 'فيزا' المؤسسات من التصدي لأكبر التحديات التي يواجهها الأمن السيبراني اليوم، وتحديد من يمكنه، ومن يجدر به، اتخاذ أي إجراء بشأن أي بيانات. وفي حين يتبنى العالم الإنترنت بشكل متزايد، تسهم سلوكياتنا المتغيرة في التحول نحو أنظمة البيانات والتطبيقات والحوسبة والبنية التحتية المتعددة السحابات. يؤدي هذا التحول إلى إنشاء شبكة معقدة وموزعة من الهويات البشرية والحسابات والتطبيقات والخدمات ونقاط الوصول الآخذة في التغير والمعرضة للخطر. لمعالجة هذا الأمر، تتبع 'فيزا' نهجاً شاملاً يجمع بيانات التفويض من أنظمة مختلفة، مما يمنح العملاء مصدراً واحداً للحقيقة لإدارة الوصول إلى البيانات والضوابط.

وفي هذا السياق، يقول آدم فليتشر، الرئيس التنفيذي للشؤون الأمنية في شركة 'بلاكستون': 'إن امتلاك برنامج أمن إلكتروني ذي مستوى عالمي يحمي علامتنا التجارية وسمعتنا ومستثمرينا وملكيتنا الفكرية، ويتسم بأهمية قصوى بالنسبة لشركتنا، فيما نستمر في دمج حلولنا التقنية المبتكرة'. وأضاف: 'يبحث فريقنا دائماً عن طرق لتطوير العرض الأكثر شمولاً للوصول إلى البيانات عبر جميع تطبيقاتنا وبنيتنا التحتية السحابية، مما يسمح لنا بتحديث ضوابط الوصول الخاصة بالشركة. ونحن متحمسون للتعاون مع ’فيزا‘ التي تساعدنا في تحقيق ما نطمح إليه'.

وفي معرض تعليقه، يقول ستيفي بيتريلي، رئيس شركة 'بلاكستون إنوفايشنز إنفستمنتس': تلتزم ’بلاكستون إنوفايشنز إنفستمنتس‘ بالاستثمار في شركات التكنولوجيا المتطورة التي نعتقد أنه سيكون لها أثر ملموس على ’بلاكستون‘، وعلى الشركات في محفظتنا، والقطاع برمته. ونتطلع إلى العمل مع ’فيزا‘ وفريقها الإداري المذهل في الوقت الذي يستهلون فيه المرحلة التالية من النمو'.

وقد قال تارون ثاكور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة 'فيزا': 'إنّ العديد من المؤسسات عبر مختلف القطاعات تعتبر ’بلاكستون‘ مثالاً في نشر التقنيات الاستثنائية والخبرة في الأمن السيبراني'. وأضاف: 'لقد استفادت ’فيزا‘ بشكل كبير من آراء ’بلاكستون‘ حول المنتجات ورؤى السوق. ويسعدنا العمل مع فريق ’بلاكستون‘ الأمني للاستمرار في تحديث أمن البيانات في بيئتهم الهجينة والمتعددة السحابات'.

وتأتي الاستثمارات الإضافية في 'فيزا' من رواد أعمال بارزين من بينهم ديراج باندي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة 'ديف ريف' والرئيس التنفيذي السابق لشركة 'نوتانيكس'، ولارس دالجارد، مؤسس شركة 'لاف فنتشرز'، والمؤسس والرئيس التنفيذي السابق لشركة 'ساكسيس فاكتورز'.

ومن جهته، صرّح ديراج باندي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة 'ديف ريف': 'التفويض هو مصدر الحقيقة عندما يتعلق الأمر بفهم من يمكنه الوصول إلى ماذا'. وقد أضاف: 'يعد فهم التفويض على نطاق واسع من أصعب المشكلات التي يجب معالجتها، وأنا متحمس لرؤية فريق ’فيزا‘ يستهل حقبة جديدة من الهويات المتجذرة في التفويض. تحدد ’فيزا‘ التفويض كمعيار أساسي لحماية البيانات من برامج الفدية وأساليب خرق البيانات الأخرى'.

ويختم لارس دالجارد، مؤسس شركة 'لاف فنتشرز'، والمؤسس والرئيس التنفيذي السابق لشركة 'ساكسيس فاكتورز' الحديث قائلاً: 'سوف يخبركم رواد الأعمال أن تأسيس شركة هو أحد أصعب التجارب على الإطلاق، إلا أنها من التجارب المجزية، وتنطوي على إمكانات حقيقية من شأنها إحداث تأثير ملموس'. وأضاف: 'عند تقييم أي شركة، أبحث عن تحقيق إنجاز تكنولوجي كبير لاغتنام فرصة هائلة في السوق، وإبرام الصفقات، وجذب الشركات، وزرع الشغف في نفوس المؤسسين. وإنني متحمس جداً للمشاركة مع تارون و’فيزا‘ في مهمة تأسيس شركة مميزة من شأنها إحداث ثورة في قطاع أمن البيانات على مدى العقود المقبلة'.

لمحة عن 'فيزا'

'فيزا' هي منصة أمان البيانات المبنية على قوة التفويض. تم تصميم منصتنا خصيصًا للبيئات الهجينة المتعددة السحابات لمساعدتك على استخدام بياناتك ومشاركتها بأمان. تسهّل 'فيزا' الفهم والإدارة والتحكم بخصوص من يمكنه اتخاذ أي إجراء بشأن أي بيانات. ننظم بيانات التفويض الوصفية عبر موفري الهوية وأنظمة البيانات وموفري الخدمات السحابية والتطبيقات - كل ذلك لمواجهة أصعب تحديات أمان البيانات في العصر الحديث. تأسست الشركة في عام 2020، ويتم تمويلها من قبل شركات رأس المال الاستثماري من الدرجة الأولى بما في ذلك 'أكسل' و'باين كابيتال' و'باليستيك فنتشرز' و'بلاكستون' و'جي في' و'نوروست فنتشر بارتنرز' و'ترو فنتشرز'. لمعرفة المزيد، يرجى زيارتنا على موقع: veza.com. تستخدم العديد من المؤسسات المدرجة على قائمة 'فورتشن 500' و'فورتشن 1000' والمؤسسات الصغيرة منصة أمان البيانات الخاصة بنا للحماية من برامج الفدية، وتحديث إدارة الوصول للبيانات والتطبيقات الهامة، وتنفيذ حلول الأمن على مجموعة البيانات الخاصة بـ'سنوفلايك' والحلول الأخرى. يرجى متابعة 'فيزا' على لينكدإن أو تويتر على @vezainc.

لمحة عن شركة 'بلاكستون'

تعدّ 'بلاكستون' إحدى أكبر شركات إدارة الأصول البديلة في العالم. تسعى 'بلاكستون' إلى تحقيق أثر اقتصادي إيجابي وقيمة طويلة الأجل للمستثمرين، وللشركات التي تستثمر فيها، والمجتمعات التي تعمل فيها. تتولى 'بلاكستون' جميع هذه الأعمال من خلال استخدام أشخاص مميزين ورأس مال مرن لمساعدة الشركات على معالجة المشاكل التي تعترضها. وتشمل أعمال الشركة في مجال إدارة الأصول - علماً أنها تملك نحو 915 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة - أدوات استثمارية ذات تركيز على الأسهم الخاصة والعقارات والدين العام والأسهم والبنية التحتية وعلوم الحياة والأسهم المتنامية والائتمان النفعي غير الاستثماري والأصول الحقيقية وصناديق الإستثمار الثانوية، وكل ذلك على أساس عالمي. يمكنكم متابعة 'بلاكستون' على موقع 'تويتر' و'لينكدإن' و'إنستغرام' من خلال الوسم Blackstone@. المزيد من المعلومات متوفر على الموقع الالكتروني التالي: www.blackstone.com.

تعرفوا على المزيد حول 'فيزا':

إبدأوا مع نسخة تجريبية مجانية من 'فيزا'

'فيزا' لحوكمة الوصول إلى 'سنوفلايك'

تحديث الوصول المميز إلى البيانات

استكشفوا واجهة برمجة التطبيقات للتفويض المفتوح من 'فيزا' لتطبيقات البرمجيات كخدمة ('جيتهب' وأكثر)

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220622005641/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.