أخبار عاجلة
مال واقتصاد

ديجريد تستحوذ على ليرن إن لتوسيع عروض صقل المهارات لتشمل برامج تنسيق أطول وأكاديميات مواهب    

المؤسس المشارك ديفيد بلايك سيعود لتولي منصب الرئيس التنفيذي

الجمعة 24 يونيو 2022

أعلنت شركة 'ديجريد'، المبتكرة العالمية في مجال التعلم المهني مدى الحياة والتي اختارتها أكثر من شركة واحدة من بين كل ثلاث شركات مدرجة في قائمة 'فورتشن 50'، اليوم، عن الاستحواذ على منصة أكاديمية المواهب 'ليرن إن' وعن عودة المؤسس المشارك ديفيد بلايك في منصب الرئيس التنفيذي. وقد شغل بلايك في السابق منصب المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ 'ليرن إن'.

هذا وتساعد 'ليرن إن' الشركات على إنشاء أكاديميات مواهب داخلية تجمع جميع الموارد اللازمة لإنشاء قوة عاملة عالية المهارات، بما في ذلك العملية الأكثر شمولاً لتطوير المهارات المعقدة. تكمل الميزات الأساسية لـ 'ليرن إن' تلك الخاصة بـمنصة تجربة التعلم التي تحدد الفئات ('ديجريد إل إكس بيه')، بما في ذلك بطاقة منحة التعلم المدفوعة مسبقاً، وسوقاً للمهارات على مستوى عالمي، ومنشئ برامج مخصصة، ومسؤول تدريب مخصص ومدير مزايا التعليم.

قال جوش بيرسين، محلل القطاع العالمي والرئيس التنفيذي لشركة 'جوش بيرسين' في هذا السياق: 'تتجاوز أكاديمية القدرات المؤسسية ’مكتبة المحتوى‘. إنه مكان يذهب إليه الناس لتحسين مهاراتهم المتعلقة بالوظيفة. فهو يتجاوز المهارات الفنية والوظيفية ويركز على القدرات التجارية الحقيقية التي تحتاجها الشركة لتزدهر'.

ستعمل 'ديجريد بلاس ليرن إن' على توحيد النطاق الأوسع من خيارات التطوير التي يستخدمها الأشخاص، من التعلم اليومي إلى تعزيز المهارات على المدى الطويل، والنمو الوظيفي الفردي والابتكار داخل المؤسسات.

اختلفت خطط بلايك لمستقبل 'ديجريد' عن الاتجاه الحالي، لذلك تم اتخاذ قرار ودي له بالعودة إلى الشركة في منصب الرئيس التنفيذي وتنفيذ هذه الرؤية.

تشكر 'ديجريد' دان ليفين على التقدم الذي أحرزه وإشرافه على مهمة 'ديجريد' على مدار الخمسة عشر شهراً الماضية، كما أنها تقدر إنجازاته بما في ذلك تنمية قاعدة عملائنا، وإنشاء زخم تشغيلي للنطاق والتوسع الكبير في منظومة الشركاء لدينا والبصمة العالمية الشاملة.

ومن جهته، قال ديفيد بلايك، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة 'ديجريد': 'الشركات التي يمكنها تطوير المواهب الفعالة بسرعة هي تلك التي ستكون قادرة على تلبية أهداف العمل الإستراتيجية. تماماً كما أنشأت ’ديجريد‘ سوق ’إل إكس بيه‘، بدأت ’ليرن إن‘ مع أكاديميات المواهب. أما الآن معاً، فلدينا المنتجات والتكنولوجيا اللازمة لمساعدة عملائنا على تقديم قدرات الأعمال على نطاق واسع مع الابتكار المستمر في مجال التعلم والمهارات'.

وأضافت جينا جينيرو، الرئيسة التنفيذية لشؤون التعليم لدى 'بي إم أو فاينانشال جروب': 'تتمثل استراتيجيتنا في ’بي إم أو‘ ببناء بنك مدعوم بالتكنولوجيا الرقمية وجاهز للمستقبل. وهذا يعني أننا بحاجة إلى تزويد الموظفين بالمهارات التي يحتاجون إليها لوظائفهم، وحياتهم المهنية، ومستقبل العمل، وهم يتبعون شغفهم الشخصي. من شأن اجتماع برنامج ’ديجريد‘ و’ليرن إن‘ معاً، توفير فرصة أكثر تكاملاً للمؤسسات مثل منظمتنا لإشراك الموظفين وبناء نطاق أوسع من المهارات - بدءاً من التعلم الفضولي ’في اللحظة ذاتها‘ وحتى إعادة صقل المهارات وبيانات الاعتماد بشكل أعمق'.

هذه هي عملية الاستحواذ الرابعة لشركة 'ديجريد'، وينضم بلايك مرة أخرى إلى فريق قيادي متمرس لدى 'ديجريد' من 'بنك أوف أمريكا' و'ماستركارد' و'دانون' و'لينكد إن' و'أدوبي' و'إس إيه بيه' و'سابا'.

لمحة عن 'ديجريد'

تعمل 'ديجريد' على تمكين الابتكار من خلال التعلم مدى الحياة. بصفتنا شركة صانعة للتغيير على نطاق عالمي، فإننا نخدم واحدة من بين كل ثلاث شركات مدرجة في قائمة ’فورتشن 50‘، مما يسهم في خلق ثقافة التعلم عبر المؤسسة. في تجربة سلسة واحدة، يمكننا مساعدتكم على تحديد المهارات التي لديكم وبناء المهارات التي تحتاجون إليها - من خلال أنماط التعلم الفردية والتعاونية والتجريبية - لتعزيز نمو الوظائف الشخصية ونتائج الأعمال. تأسست 'ديجريد' عام 2012، ولديها مستخدمون في أكثر من 191 دولة.

لمزيد من المعلومات حول 'ديجريد'، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التابع لها، ومتابعتها على 'يوتيوب' و'لينكدإن' و'تويتر'.

لمحة عن 'ليرن إن'

تساعد 'ليرن إن' الشركات على إنشاء أكاديميات للمواهب التي توجه جميع الموارد اللازمة لإنشاء قوة عاملة ذات مهارات عالية. يستخدم قادة الموارد البشرية والمواهب والتعلم والتطوير 'ليرن إن' لتحديث إمكانية الوصول إلى البرامج ذات المستوى العالمي وميزانيات التعلم، ولتبسيط تقديم البرامج المخصصة لمجموعات من الموظفين. تشتمل الميزات الأساسية لـ 'ليرن إن' على مدير مزايا التعليم وبطاقة منحة التعلم المدفوعة مسبقاً وسوق برامج عالمي المستوى ومنشئ برامج مخصص وتدريب مخصص. الآن يستطيع كل موظف تطوير مهارات أكثر تعمقاً تتماشى بدقة مع احتياجات الشركة. تم تأسيس 'ليرن إن' من قبل مؤسسي 'ديجريد'، ويتم دعمها من قبل قادة ومستثمرين في مجال تكنولوجيا التعليم ومستقبل العمل، بما في ذلك 'فايروورك فينتشرز' و'كيكستارت فاند' و 'ألبوم' و 'جي إس في' و 'فيلاج جلوبال'، وتمت تغطيتها بواسطة 'سي إن بي سي' و'يو إس إيه توداي' و'إد تك ريفيو' و'إد سورج' و'فاست كومباني' و'تك كرانش'.

لمزيد من المعلومات حول 'ليرن إن'، يرجى زيارة: الموقع الإلكتروني و'لينكد إن' و'تويتر'

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير'businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220623005917/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.