أخبار عاجلة
مال واقتصاد

نيلسن آي كيو تسرّع توسيع إستراتيجية البيع بالتجزئة العالمية بانضمام داون إي. نورفيل، رئيسة مختبر البيع بالتجزئة

الثلاثاء 28 يونيو 2022

عززت شركة 'نيلسن آي كيو' ممارسات البيع بالتجزئة العالمية الرائدة التي تعتمدها من خلال إضافة داون إي. نورفيل إلى فريق العمل لديها كرئيسة عالمية لمختبر البيع بالتجزئة 'نيلسن آي كيو' الذي تم تأسيسه حديثاً. عند تولي منصبها الجديد، سوف تقود نورفيل فريقاً تقدمياً تم إنشاؤه لتحديد احتياجات عملاء التجزئة بشكل أفضل، وتصميم الحلول، وتمكين تجار التجزئة من استخدام مجموعة منتجات 'نيلسن آي كيو' الكاملة للمساعدة في تعزيز أعمالها. وسوف تعمل نورفيل على وضع استراتيجية إدارة تجارية للمبيعات، مصممة لتوسيع نطاق تركيز تحليلات التجزئة وتمكين النمو ضمن وحدة الأعمال في 'نيلسن آي كيو'.

وفي هذا السياق، قال دايفيد جونسون، الرئيس العالمي لوحدة أعمال البيع التجزئة في شركة 'نيلسن آي كيو': 'يُعد مختبر التجزئة ’نيلسن آي كيو‘ جزءاً هاماً من إستراتيجيتنا العالمية للبيع بالتجزئة ونجاح الشركة، كما أن معرفة داون الرائدة في القطاع وخبرتها في السوق العالمية قادرة على تقديم وجهة نظر نادرة لمناخ البيع بالتجزئة الحالي'. وأضاف: 'سوف تسهم معرفتها المباشرة والمعمقة بتعزيز مجموعتنا الواسعة من عروض العملاء في السوق، ومن شأنها إضفاء خبرة عميقة إلى فريق البيع بالتجزئة لدينا. ويسعدنا أن ’نيلسن آي كيو‘ تواصل جذب أهم المواهب من المفكرين المبتكرين والقادة أصحاب الرؤى'.

تعد نورفيل رائدة أعمال رؤيوية تتمتع بسجل حافل بالنجاحات وخبرة واسعة في البيع بالتجزئة. وسوف تمكننا خبرتها في تحليلات بيانات المستهلك والشركات المصنعة، واجتراح الحلول المعقدة لمشكلات الأعمال، وإلمامها في إدارة الأرباح والخسائر واستراتيجية الأعمال المدعومة من المستهلك، من تقديم نتائج أعمال قوية وطويلة الأجل.

ومن جانبها، قالت داون إي. نورفيل: 'يعد الانتقال إلى ’نيلسن آي كيو‘ خطوة جذابة بالنسبة لي لأن سمعة الشركة الممتازة في خدمة العملاء وتفانيها في تقديم تحليلات الخبراء لتوجهات المستهلكين والسوق لا مثيل لهما'. وأضافت: 'لقد جذبني أيضاً مختبر التجزئة الجديد التابع للشركة، وهو مفهوم حقيقي للمختبر المبتكر الذي يسمح باكتشاف المشكلات الجذرية لبائع التجزئة، والقدرة على معالجة هذه المشكلات، وفرصة الاستثمار في نقاط القوة لدى بائع التجزئة. وإنني أتطلع إلى تحقيق نتائج أعمال قوية من خلال قيادة وتطوير فريق متنوع من المفكرين المبتكرين والاختصاصيين ذوي المؤهلات العالية في مختبر التجزئة ’نيلسن آي كيو‘'.

قبيل انضمامها إلى 'نيلسن آي كيو'، أمضت نورفيل أكثر من 10 أعوام في 'والمارت'، حيث عملت كتاجر كبير ومسوق لفئة المواد الغذائية والمواد الاستهلاكية ومنتجات العناية الجمالية. وحصلت على تكريم من خلال العديد من الجوائز في القطاع، بما في ذلك جائزة 'والمارت' لأثر التميز في الترويج وجائزة 'والمارت' للتفكير في المخاطر. بالإضافة إلى ذلك، برزت نورفيل كمتحدثة رئيسة في العديد من فعاليات القطاع، وتم تسليط الضوء عليها كونها الرئيسة التنفيذية الجميلة القوية لقطاع منتجات العناية الجمالية، بحسب مجلة 'إسانس' في مقالها المعنون 'النساء السود والجمال: 15 رئيسة تنفيذية في قطاع الجمال يغيرن القطاع'.

لمحة عن شركة 'نيلسن آي كيو'

تُشكّل شركة 'نيلسن آي كيو'، العالميّة المتخصصة بخدمات المعلومات، المعيار الذهبي في قياس سلوكيات المستهلكين وبيانات قطاع التجزئة، وذلك من خلال فهمها للمستهلك العالمي المُتطور والمتعدد القنوات بشكل أكثر اتصالاً واكتمالاً وقابليةً للتنفيذ. تُعدّ الشركة مصدر الثقة للقطاعات التي نقدّم خدماتنا إليها وهي الشركة الرائدة التي تحدد مقاييس المستهلكين وقطاع التجزئة للقرن المُقبل. تسهم بياناتنا، والرؤى المُعمّقة المرتبطة بها، والتحليلات التنبؤية الخاصة بنا بتحسين أداء كلّ من شركات السلع الاستهلاكية المعبأة وشركات البيع بالتجزئة، الأمر الذي يجعلها أقرب إلى المجتمعات التي تقدّم خدماتها إليها وتساعدها في تعزيز نموها.

وتنتشر عمليات 'نيلسن آي كيو'، وهي واحدة من الشركات التي تتضمنها حافظة 'أدفنت إنترناشونال'، في نحو أكثر من 90 سوقاً، وتغطي أكثر من 90 في المائة من سكان العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: NielsenIQ.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220627005238/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/نيلسن-آي-كيو-تسرّع-توسيع-إستراتيجية-البيع-بالتجزئة-العالمية-بانضمام-داون-إي.-نورفيل،-رئيسة-مختبر-البيع-بالتجزئة