أخبار عاجلة
مال واقتصاد

والتون جلوبال توزّع 137 مليون دولار أمريكي على مستثمريها في الربع الثاني لعام 2022

زيادة نشاط مبيعات الأراضي في كل من الولايات المتحدة وكندا تدرّ عائدات للمستثمرين

الثلاثاء 28 يونيو 2022

أعلنت شركة 'والتون جلوبال'، وهي شركة متخصصة في إدارة الاستثمار العقاري وأصول الأراضي تدير أصولاً بقيمة 3.6 مليار دولار أمريكي، عن توزيع أرباح بإجمالي 137 مليون دولار أمريكي على المستثمرين في الربع الثاني لعام 2022 نتيجةً لتحقيقها مبيعات كبيرة للأراضي في مختلف الأصول في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. وقد تم بالفعل توزيع أرباح بقيمة إجمالية بلغت 130مليون دولار أمريكي على المستثمرين، ومن المتوقع توزيع أكثر من 7 ملايين دولار أمريكي إضافية في نهاية يونيو 2022.

وفي هذا السّياق، قالت كايت كامينسكي، الرئيسة التنفيذية لشؤون العمليات في شركة 'والتون جلوبال': 'قُمنا بإدارة خط مبيعات الأراضي لدينا بعنايةٍ عبر جميع أصولنا في كلّ من الولايات المتحدة وكندا. يُشكّل هذا التوزيع أوّل موجة كبيرة من التوزيعات إلى المستثمرين في عام 2022، ونحن نمتلك العديد من المشاريع المهمة الأخرى التي من المتوقع أن تُستكمل هذا العام'.

هذا ويتوزّع مستثمرو شركة 'والتون' في 73 دولة حول العالم. وتعدّ الـ137 مليون دولار أمريكي الموزعة مبلغاً إجمالياً يتكون من أصول أمريكية وكندية في هياكل الاستثمار الخاصة بشركة 'والتون'.

وقد حصل المستثمرون المقيمون في الولايات المتحدة على أكثر من 89 مليون دولار أمريكي من التوزيعات. ونتجت هذه الأخيرة بشكل رئيسيّ عن بيع عقارين كبيرين في تكساس، الأول هو 'كيمبيرلين هايتس' الذي يمتد على مساحة 1215 فداناً، والثاني هو 'إلم كريك' الذي يمتد على مساحة 1061 فداناً، بالإضافة إلى بيع عقار 'بايني لايك' الذي يمتد على 331 فداناً في ولاية كولورادو.

وحصل المستثمرون المقيمون في كندا على نحو 43 مليون دولار كندي (حوالي 35 مليون دولار أمريكي) من التوزيعات. وشملت هذه الأخيرة توزيع 35 مليون دولار كندي على المستثمرين في شركة 'رول-أب كوربوريشين' وأكثر من 7 ملايين دولار كندي على المستثمرين في شركة 'دبليو آي جي آي ريستركتشرد بوند كوربوريشين'.

وحصل مستثمرو شركة 'والتون' في آسيا على أكثر من 12 مليون دولار أمريكي من التوزيعات من عمليات الخروج من عقارات عدّة تم بيعها بالجملة أو بالتجزئة بموجب هيكليّةٍ لإنهاء الصفقات على مراحل مرتبطة باتفاقية خيارات. وتأتي الأرباح الموزّعة بإجمالي يفوق 10 ملايين دولار أمريكي على المستثمرين في قارة آسيا من فرز الأراضي في أونتاريو وما تبقّى من عقارات في الولايات المتحدة في ولايات مثل فلوريدا وجورجيا وتكساس.

وأضافت كامينسكي: 'إنّه لمن دواعي سرور شركة ’والتون‘ أن تقوم بتوزيع الأرباح على مستثمرينا، ونحن نصبّ تركيزنا على تحقيق ذلك. تستغرق بعض أصول الأراضي وقتاً أطول من غيرها بسبب ظروف شتّى، لكنّنا نعمل على إنشاء نشاط خروج قوي هذا العام ونتطلع إلى مشاركة المزيد مع مستثمرينا في الأشهر المقبلة'.

لمحة عن 'والتون جلوبال'

'والتون جلوبال' شركة مملوكة للقطاع الخاص ورائدة في إدارة أصول الأراضي والاستثمار العقاري العالمي وهي تركز على البحث والاستحواذ والإدارة والتخطيط وتطوير الأراضي. مع أكثر من 43 عاماً من الخبرة، تتمتع 'والتون' بسجل حافل في إدارة مشاريع استثمار الأراضي في المناطق الحضرية الأسرع نمواً في أمريكا الشمالية. تدير الشركة أصولاً بقيمة 3.6 مليار دولار أمريكي نيابة عن مستثمريها العالميين الموجودين في 73 دولة، والبناة والمطورين وشركاء القطاع. تمتلك 'والتون' أكثر من 97 ألف فدان من الأراضي الخاضعة للملكية والإدارة في الولايات المتحدة وكندا مع خطوط أعمال تتراوح بين استثمارات الأراضي ما قبل التطوير التي تركز على الخروج، وصولاً إلى تمويل أراضي البناء، والبناء للتأجير. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: walton.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220627005489/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.