أخبار عاجلة
مال واقتصاد

يوبيفارم وإمبيريال تشكلان تحالفاً استراتيجياً لإنشاء إحدى أكثر شبكات توزيع الرعاية الصحية توسعاً في أفريقيا

الثلاثاء 28 يونيو 2022

وسيزوّد هذا التحالف الاستراتيجي الذي شكّلته كلّ من شركتي 'يوبيفارم' و'إمبيريال'، وهما جهتان فاعلتان في مجال الخدمات اللوجستية والتوزيع في قطاع الرعاية الصحية في أفريقيا، مديري قطاع الرعاية الصحية والعملاء على حد سواء بحلول متكاملة لدخول الأسواق القارية مع الاستفادة من العمليات والخدمات التجارية الأفضل ضمن فئتها. وبينما تحافظ 'يوبيفارم' و'إمبيريال' على استقلاليتهما التجارية، سيُحسّن التحالف الاستراتيجي الوصول إلى الأدوية واللقاحات ومنتجات الرعاية الصحية الأخرى للمرضى والمستهلكين في 40 دولة أفريقية، ما يمثل إحدى أكثر شبكات توزيع الرعاية الصحية توسعاً في القارة. وستكون جميع الأنشطة الضرورية لتوافر الأدوية، بما في ذلك التصنيع والتنظيم والترويج والتوزيع، متاحةً بسهولة لمديري قطاع الرعاية الصحية من خلال هذه الشبكة.

وقال محمّد أكوجي، الرئيس التنفيذيّ لمجموعة 'إمبيريال' في هذا السياق: 'يتوافق هذا التحالف الاستراتيجيّ مع شركة ’يوبيفارم‘ مع هذا الطموح واستراتيجية ’بوابة أفريقيا‘ الخاصة بنا التي تركّز أيضاً على توسيع حضورنا الجغرافي والوصول إلى القارة الأفريقية، بما في ذلك الدول الأفريقية الناطقة باللغتين الفرنسية والبرتغالية. ويُعدّ هذا الحل الشامل للبلدان الإفريقية بشارة خير لمديرينا وعملائنا ومستهليكنا، والأهم من ذلك أنّه يعزّز الرعاية الصحية من خلال زيادة وصول المرضى إلى الأدوية الحيوية بالغة الأهمية لتحقيق التنمية المستدامة للقارة الإفريقية'.

بالإضافة إلى ذلك، يهدف التحالف بين 'يوبيفارم' و'إمبيريال' إلى تلبية الطلب المتنامي لقطاع الرعاية الصحية على حل قاريّ عالميّ آمن وفعّال في البلدان الناطقة باللغات الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية في أفريقيا، تماشياً مع ممارسات التوزيع الجيدة.

وفي سياق متصل، قال جيرارد مانغوا، الرئيس التنفيذيّ لمجموعة 'يوبيفارم': 'تُعدّ ’يوبيفارم‘ شركة مسؤولة اجتماعياً اتبعت على مدى 30 عاماً مهمّة تعزيز الوصول إلى الحلول الصحية في المناطق التي نعمل فيها. ويتوافق تحالفنا مع ’إمبيريال‘، مع استراتيجيتنا المتمثلة في الابتكار المستمر لتلبية احتياجات السكان المتغيّرة. وسيُتيح هذا التحالف تعزيز الوصول إلى الحلول الصحية في القارة الأفريقية'.

وتُوفّر أوجه التعاون المتاحة بموجب هذا التحالف الاستراتيجيّ لقاعدة عملاء شركتي 'يوبيفارم' و'إمبيريال' مجتمعين عرضاً فريداً وغير مسبوق من حيث التطوير والتوحيد والوصول إلى أسواق ومناطق جديدة.

للمزيد من المعلومات حول 'يوبيفارم'، الشركة ذات الخبرة الواسعة في سلسلة توريد المستحضرات الدوائية في القارة الأفريقية وأقاليم ما وراء البحار الفرنسية، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.ubipharm.com/en

للمزيد من المعلومات حول 'إمبيريال'، وهي مزوّد أفريقيّ يركز على الوصول إلى الأسواق المتكاملة والحلول اللوجستية، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.imperiallogistics.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220628005628/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/يوبيفارم-وإمبيريال-تشكلان-تحالفاً-استراتيجياً-لإنشاء-إحدى-أكثر-شبكات-توزيع-الرعاية-الصحية-توسعاً-في-أفريقيا