أخبار عاجلة
مال واقتصاد

ألف فارمز تعين رئيسة للشؤون التنظيمية قبل التسويق العالمي

الرئيسة الجديدة للشؤون التنظيمية وضمان الجودة ستساعد الشركة على تسريع عملية التسويق وسط طلب المستهلكين المتزايد والتطورات الحاصلة في البيئة التنظيمية

الثلاثاء 28 يونيو 2022

أعلنت شركة 'ألف فارمز'، أول شركة لحوم مزروعة تزرع شرائح اللحم مباشرة من خلايا حيوانية غير معدلة وراثيًا، اليوم، عن تعيين يفعات جافريل كرئيسة للشؤون التنظيمية وضمان الجودة. وستلعب جافريل، في منصبها هذا، دورًا مهمًا في إدخال منتجات ألف فارمز' الجديدة في الأسواق العالمية. علماً أن إجراءات الموافقة التنظيمية للحوم المزروعة هي حالياً قيد الإنشاء في العديد من البلدان حول العالم، حيث كانت وكالة الأغذية السنغافورية أول من وافق عليها كمكوّن في عام 2020.

وقد قال ديدييه طوبيا، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة 'ألف فارمز': 'تقدم يفعات خبرة قيمة إلى الفريق، ويسعدنا انضمامها إلينا في مثل هذا المنعطف الحرج في رحلتنا إلى السوق'. وتابع: 'في عملنا مع الهيئات التنظيمية في جميع أنحاء العالم، رأينا بشكل مباشر تشجيعها للابتكار، واستعدادها لمواصلة الحوارات الشفافة معنا ومع صناعة اللحوم المزروعة بشكل عام. ستثبت الأشهر الستة إلى الاثني عشر المقبلة أنها حاسمة لأننا نعمل عن كثب مع الهيئات الناظمة لإطلاق أول منتج لنا في الأسواق الرئيسة '.

انضمت جافريل إلى 'ألف فارمز' بعد أن عملت سابقًا كرئيسة للشؤون التنظيمية في 'أومريكس بيوسرجري إسرائيل' (شركة تابعة لـ'جونسون آند جونسون')، حيث أدارت مجموعة المنتجات البيولوجية بكاملها، من البداية إلى النهاية، بما في ذلك المنتجات البيولوجية والمنتجات المركبة ومنتجات الأجهزة الطبية. ولديها أكثر من 15 عامًا من الخبرة في ضمان الجودة وإدارة الشؤون التنظيمية، وقد أنشأت وضمنت الامتثال لجودة المنتجات في 10 مواقع تصنيع مختلفة في جميع أنحاء العالم، وتسويق المنتجات في أكثر من 20 منطقة مختلفة.

وقد علّقت جافريل بالقول: 'يمثل الانضمام إلى 'ألف فارمز' فرصة مثيرة وتحديًا في هذه المرحلة من حياتي المهنية، وأنا أتطلع إلى العمل مع ديدييه وبقية أعضاء الفريق لضمان امتثال إدارة الجودة لدينا لأعلى المعايير الدولية'. وأضافت: 'إنّ اللحوم المزروعة مكمّل رائع للمنتجات الحيوانية المنتجة في مزارع مستدامة وللبروتينات البديلة. الآن يتعلق الأمر بالتأكد من تلبية الاحتياجات التنظيمية المختلفة لتقديم منتجاتنا إلى المستهلكين في جميع أنحاء العالم في الوقت المناسب'.

'ألف فارمز' على اتصال وثيق بالعديد من الهيئات التنظيمية في جميع أنحاء العالم حيث تخطط لدخول منتجها الأول، وهو شريحة لحم بقري رفيعة مزروعة، إلى الأسواق. ستمر المراجعة التنظيمية للمنتجات وعمليات الإنتاج المستقبلية من خلال أطر مختلفة تستند إلى المسارات التنظيمية كما أرساها كل بلد أو منطقة.

لمحة عن 'ألف فارمز'

تقوم شركة 'ألف فارمز' بزراعة شرائح اللحم البقري المزروعة، من خلايا غير معدلة وراثيًا وغير مخلّدة، معزولة عن بقرة حية، من دون ذبح، ومع تأثير أقل بشكل ملحوظ على البيئة. تأسست الشركة في عام 2017 بشراكة بين ديدييه طوبيا، و'ذا كيتشن هب' التابع لمجموعة 'شتراوس'، والبروفيسور شولاميت ليفنبرغ من كلية الهندسة الطبية الحيوية في التخنيون - المعهد الإسرائيلي للتكنولوجيا. تتمثل رؤية الشركة في توفير تغذية غير مشروطة لأي شخص في أي وقت وأي مكان. لمزيد من المعلومات، تابعو 'ألف فارمز' على إنستغرام أو تويتر أو فايسبوك أو لينكدإن، أو زوروا موقع 'ألف فارمز' الإلكتروني. تجدون ملف الصحافة من 'ألف فارمز' هنا.

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/ألف-فارمز-تعين-رئيسة-للشؤون-التنظيمية-قبل-التسويق-العالمي-1