أخبار عاجلة
مال واقتصاد

مجموعة جلوبال سايفينجز جروب تتعاون مع شركة بيبر دوت كوم

الخميس 8 ديسمبر 2022

وقّعت مجموعة 'جلوبال سايفينجز جروب' (المشار إليها فيما يلي بـ'جي إس جي') اتفاقية تعاون مع شركة 'بيبر دوت كوم' (Pepper.com) (المشار إليها فيما يلي بـ'بيبر') تتضافر بموجبها جهود أكبر مجتمع تسوق في العالم مع الشركة الرائدة في مجال توصيات ومكافآت التسوق في أوروبا. وتُعدّ هذه الصفقة الأكبر من نوعها في القطاع لعام 2022 وتُفضي إلى إنشاء جهة رائدة أوروبياً ذات حضور عالمي. وستشكّل شركتا 'جي إس جي' و'بيبر' معاً شركة تكنولوجيا متعددة الجنسيات تمكّن المتسوّقين في أكثر من 20 سوقاً من اتخاذ قرارات تسوق أكثر ثقة. وستتعاون الشركتان لتشغيل أكبر منصة في العالم لمجتمع التسوّق والتوصيات والمكافآت تربط العلامات التجارية وتجار التجزئة بالمستهلكين عبر أكثر من ملياري رحلة شراء سنوياً.

وقال الدكتور جيرهارد تروتمان، الرئيس التنفيذيّ لمجموعة مجموعة 'جلوبال سايفينجز جروب'، في هذا السياق: 'نُعرب عن حماسنا بشأن هذه الاتفاقية التي ستُحدث تغييراً جذرياً في القطاع وستعزز المكانة الرائدة لشركتنا في أوروبا. وسنتعاون مع شركة ’بيبر‘، للارتقاء بقدرتنا على دعم المستهلكين وأداء دور أهم في حياتهم اليومية، ما سيُتيح فرص تطوير واسعة لتشكيل مستقبل قطاعنا معاً. بالإضافة إلى ذلك، سننشئ بشكل مشترك حافظة مميّزة ومؤثرة وأكثر شمولاً من حلول التسوق التي تعود على المستهلكين والعلامات التجارية وتجار التجزئة والناشرين بفوائد ضخمة على نطاق لا يمكن إيجاده في مكان آخر. ومعاً، سنزيد من تأثيرنا التحويلي ونعزز نمو مجموعة ’جلوبال سايفينجز جروب‘'.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال فابيان سبيلبرجر، الرئيس التنفيذيّ لشركة 'بيبر': 'لطالما انصبّ تركيزنا الأساسيّ على تقديم أفضل وأوسع حلول توفير الأموال لمجتمعاتنا. وسيُسرّع تعاوننا مع ’جي إس جي‘ هذه العملية بشكل كبير باعتبار أنّه يمكّننا من التوسع بشكل أكبر. فالشركتان معاً تملكان أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مساعدة الأشخاص على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً وستوفران تجارب تسوق أفضل ومجزية أكثر. وسيستفيد عملاؤنا المخلصون والجدد في المستقبل من محتوانا وتقنياتنا المدمجة'.

وبصفتهما شركتين رائدتين رائدتين في السوق في مجالاتهما، وسّعت 'جي إس جي' و'بيبر' حلولهما وخدماتهما من خلال عمليات الاستحواذ الاستراتيجية والنمو العضوي. وبعد الاستحواذ على شركة 'باوتش' المتخصصة في ولاء العملاء في المملكة المتحدة عام 2018، استحوذت 'جي إس جي' على 'آيجرال' و'شووب' عامي 2020 و2021 على التوالي، وهما علامتين تجاريتين رائدتين في مجال الاسترداد النقدي إحداهما فرنسية والأخرى ألمانية. ومؤخراً، استحوذت الشركة على العلامة التجارية الاستهلاكية 'كوبونز دوت كوم' (Coupons.com) التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها. ولطالما شاركت 'بيبر' طموح 'جي إس جي' المتمثل في تعزيز السوق سريع النمو في هذا القطاع وتوسعت دولياً منذ عام 2014. وحالياً، تدير 'بيبر' منصات تجارة اجتماعية الرائدة في السوق مثل 'ديل لابس' و'هوتوكديلز' و'مايديلز'. وستواصل شركتا 'جي إس جي' و'بيبر' التعاون لتطوير التكنولوجيا وتسخيرها لبناء منصة رائدة في مجال توفير حلول وخدمات التسوق لمواصلة دفع عجلة النمو المستقبلي في الأسواق والقطاعات الحالية والجديدة.

لمحة عن مجموعة 'جلوبال سايفينجز جروب'

تعدّ مجموعة 'جلوبال سايفينجز جروب' أكبر شركة لمكافآت التسوق في أوروبا وتملك حضوراً دولياً في أكثر من 20 سوقاً. وتهدف الشركة إلى تمكين المستهلكين من الاستفادة بشكل أكبر من الحياة من خلال وضع أفضل عروض التوفير والاسترداد النقدي والصفقات والمنتجات الملهمة والمراجعات وخدمات التسوق الرقمية الأخرى بين أيديهم. وتأسست مجموعة 'جلوبال سايفينجز جروب' عام 2012 وتتخذ من مدينة ميونخ مقراً لها وتُوظّف أكثر من 700 شخص في 12 مكتباً حول العالم.

لمحة عن 'بيبر'

تعدّ 'بيبر دوت كوم' أكبر مجتمع تسوّق في العالم. ومن مقرّها الرئيسيّ في برلين ومكاتبها في غوادالاخارا ولندن وليون ووينيبيغ، تُدير 'بيبر ميديا هولدينغ' منصات التجارة الاجتماعية الرائدة في السوق مثل 'ديل لابس' و'هوتوكديلز' و'مايديلز'، التي يستخدمها 25 مليون مستهلك شهرياً وتؤثر على 12 ألف قرار شراء في الدقيقة الواحدة. وتأسست الشركة عام 2014 على يد فابيان سبيلبرجر وبول نيكل.

تتوافر الصور/الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52991228/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.